تصريحاتسلايد

حماس تستنكر محاولة السلطة اختطاف مطارد في جنين وإصابته بجروح

سلوك غير وطني

جنين – خدمة حرية نيوز

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس بشدّة الجريمة الآثمة التي أقدمت عليها أجهزة أمن السلطة بمحاولتها اختطاف الأخ المجاهد المطارد قيس السعدي في مخيم جنين، وإطلاق النار عليه وإصابته بجروح.

وشددت حركة حماس رفضها لهذا السلوك غير الوطني الذي يأتي بعد لقاء موسكو، والذي أكّد على وحدة الصف الوطني ودعم المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم.

وحمّلت حركة حماس أجهزة أمن السلطة وقيادتها المسؤولية الكاملة عن سلامة الأخ المجاهد قيس السعدي وإخوانه المقاومين الملاحقين من قبل جيش الاحتلال الفاشي.

ولفتت حماس إلى أن استمرار أجهزة أمن السلطة في القيام بأدوار التنسيق الأمني وملاحقة المقاومين واعتقالهم ومحاولة اغتيالهم كما حصل مع المجاهد خليل الحنبلي في نابلس والمجاهد قيس السعدي اليوم وغيرهم، في ظل المجزرة المستمرة بحق شعبنا والحرب التدميرية التي يشنها جيش الاحتلال، إنما يشير إلى سياسة أمنية تحرف البوصلة بعيداً عن مصالح شعبنا الوطنية.

ودعت حماس الفصائل وجماهير شعبنا الأبي لإعلان موقف واضح رافض لسياسات أجهزة أمن السلطة في ملاحقة واعتقال النشطاء والمقاومين، والتحرك لوضع حد لهذا السلوك الذي يضعف الجبهة الداخلية لشعبنا ولا يخدم سوى الاحتلال ومشاريعه التوسّعية الاستيطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى