أخبارتصريحاتسلايد

حركة حماس في القدس تستنفر جماهير شعبنا للصلاة والرباط بالأقصى

في الجمعة الأولى من رمضان

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

استنفرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في القدس جماهير شعبنا في القدس المحتلة والضفة الغربية والداخل المحتل للصلاة والرباط في المسجد الأقصى المبارك في الجمعة الأولى من شهر رمضان الفضيل.

ودعت الحركة في بيان لها اليوم الخميس، للمشاركة العاجلة في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك أمام العدوان الصهيوني الذي يتربص به، والمشاركة الفاعلة في كسر حصار الاحتلال للمسجد والوصول للصلاة والرباط في جنباته وإحياء لياليه.

وقالت إن غزة العزة التي فجرت طوفان الأقصى العظيم، دفاعا عن الأقصى وحرمته وحق شعبنا وأمتنا، ولا زالت تخوض أعظم ملحمة جهادية ضد العدو المجرم منذ 160 يوما، ويصمد أهلها الأبطال في وجه أبشع جرائم الحرب من التجويع والتهجير والقتل، لتناديكم أن حي على الصلاة وحي على الجهاد في مسرى نبيكم الكريم.

وأضافت أن “الأقصى اليوم هو قبلة المسلمين في الجهاد والرباط، ولا يعلوا على الرباط فيه أجر”، داعية أهلنا في أحياء وبلدات وقرى القدس للالتزام في أداء الصلوات في المسجد الأقصى المبارك فقط.

وأردفت: “إن صوت الحق والقوة والحرية، صوت المجاهدين الأبطال، قد دعاكم للنفير والزحف نحو الأقصى، وإن أبنائكم المرابطين في المسجد يعاهدونكم على أن يبذلوا كل الجهود للحفاظ على الأقصى حرا عزيزا، لكسر كل قيود المجرمين، والتصدي لعربدة المستوطنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى