أخبار

جماهير غفيرة تشيّع جثمان الشهيد الطفل معتصم أبو عابد في جنين

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:
شيعت جماهير غفيرة في جنين، اليوم السبت، جثمان الشهيد الطفل معتصم أبو عابد، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قباطية جنوب جنين فجر اليوم.

وجاب المشاركون في التشييع شوارع بلدة قباطية بعد إلقاء نظرة الوداع عليه، بمشاركة مقاومين ومسلحين، وسط هتافات غاضبة ومنددة بجرائم الاحتلال.

وهتفوا بالتكبيرات ورددوا شعارات: “بالروح بالدم نفديك يا شهيد”، و”يا أم الشهيد نيالك.. يا ريت أمي بدالك”، و”خيبر خيبر يا يهود.. جيش محمد بدأ يعود”.

وارتقى الطفل معتصم نبيل أبو عابد (13 عاما)، فجر اليوم، خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب جنين، واندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت بلدة قباطية، وداهمت عدة مناطق وتمركزت في حي الزكارنة وقرب الحسبة، واقتحم جنود الاحتلال عدة منازل، ونشروا القناصة في عدة بنايات ومنازل وسط مواجهات عنيفة.

وسبق الاقتحام تسلل قوات خاصة من جيش الاحتلال بمركبات تحمل لوحة تسجيل فلسطينية إلى قباطية.

واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة في عدة محاور خلال تصدي المقاومين لقوات الاحتلال الإسرائيلي المقتحمة للبلدة.

وقام الشبان بتفجير عبوات ناسفة في عدد من المناطق في بلدة قباطية، كما استهدف المقاومون قوات الاحتلال في قرية مثلث الشهداء بعبوات ناسفة وقنابل يدوية محلية الصنع “الأكواع”.

وأصابت قوات الاحتلال شابين بالرصاص أحدهما جروحه خطيرة، واعتقلت المواطن سامر زكارنة ونجله محمد عقب مداهمة عدد من المنازل وتخريب محتوياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى