أخبارتقاريرسلايد

الاحتلال يواصل حصار مخيم نور شمس ويقطع الكهرباء عن أجزاء منه

المقاومة تفجر عبوات بآليات الاحتلال

طولكرم – خدمة حرية نيوز
تواصل المقاومة تصديها لاقتحام مخيم نور شمس في طولكرم، حيث استطاعت تفجير عدد من العبوات الناسفة بآليات الاحتلال وقد شوهدت النيران تشتعل بآلية للاحتلال.

كما تخوض المقاومة اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال في أكثر من محور بالمخيم، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في أجواء المخيم والمدينة.

فيما انقطع التيار الكهربائي عن أَجزاء من مخيم نور شمس، بسبب استهداف الاحتلال لخطوط الكهرباء على شارع نابلس الرئيسي المحاذي للمخيم.

واقتحمت قوات معززة من جيش الاحتلال مدينة طولكرم ترافقها جرافتان إحداهما (D9) من محورها الغربي، وتوجهت باتجاه مخيم نور شمس، مرورا بميدان المحاكم (العليمي)، وشارع جامعة القدس المفتوحة وشارع نابلس، ودوار اكتابا وإسكان الموظفين.

وفرضت قوات الاحتلال طوقا وحصارا مشددا على مخيم نور شمس، ونشرت آلياتها على كافة محاور المخيم المؤدية إليه، وأغلقت الشارع الرئيسي المحاذي لمداخله.

كما فرضت قوات الاحتلال منع التجوال على المخيم، ومنعت المواطنين من العودة الى منازلهم، كما منعت المركبات من الدخول أو الخروج منه.

كذلك جرفت ‫قوات الاحتلال عدة مقاطع من شوارع المدينة أثناء توجهها الى المخيم، وتحديدا دوار اليونس في الحي الشمالي، وشارع السكة، وميدان الشهيد سيف أبو لبدة وشارع نابلس المحاذي لمدخله الغربي، إضافة الى تدمير ممتلكات المواطنين من منشآت وأسوار في المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى