أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

القيادي شديد: نشد على أيدي المقاومين في مخيم نور شمس ونشيد بتصديهم البطولي لعدوان الاحتلال

طولكرم – خدمة حرية نيوز
أكد القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد، أن تصدي المقاومة الباسلة لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم نور شمس في طولكرم، هو استكمال لحالة الغضب والاشتباك التي تسري في محافظات الضفة الغربية الرافضة للاستكانة رغم بطش الاحتلال وعنجهيته.

وأشاد شديد بصمود أبناء المخيم وأبطال المقاومة الباسلة، الذين يقابلون كل اقتحام بالنار والبارود، ويقفون سداً منيعاً وعائقاً صلباً أمام كل محاولاته للتوغل، من خلال تسديد ضرباتهم النوعية ومفاجآتهم لجنود الاحتلال وآلياته.

وأوضح أن شعبنا بالضفة الغربية لن يسمح للاحتلال بالتمادي والعربدة مهما كلف ذلك من أثمان، وسيتصدى لكل اقتحام وعدوان، ولن يسمح بتنفيذ مخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا والنيل من حقوقنا.

وأردف شديد: “على جميع أبناء شعبنا التوحد في خندق المقاومة وتفعيل كل الجهود الوطنية، والعمل على تصعيد المواجهة والاشتباك وإرباك الاحتلال في كل المناطق وبشتى السبل والأدوات”.

واستطاعت المقاومة في مخيم نور شمس تفجير عدد من العبوات الناسفة بآليات الاحتلال وقد شوهدت النيران تشتعل بآلية للاحتلال.

كما تخوض المقاومة اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال في أكثر من محور بالمخيم، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في أجواء المخيم والمدينة.

وفرضت قوات الاحتلال طوقا وحصارا مشددا على مخيم نور شمس، ونشرت آلياتها على كافة محاور المخيم المؤدية إليه، وأغلقت الشارع الرئيسي المحاذي لمداخله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى