أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

خاطر: عملية الطعن في القدس تؤكد أن معركة طوفان الأقصى قد مست بآثارها وجدان العالم كله

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

اعتبرت الناشطة السياسية والكاتبة لمى خاطر، أن عملية الطعن في القدس التي نفذها الشهيد التركي حسن سكالانين تؤكد أن معركة طوفان الأقصى قد مست بآثارها كيان العالم كله.

وأضافت خاطر أن معركة طوفان الأقصى حركت وجدان الأمة كلها، مثلما أن حرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني على غزة قد هزت مشاعر الأحرار في كل مكان وبددت الدعاية الصهيونية المكذوبة التي بنى وجوده عليها.

وأشارت خاطر أن استمرار المعركة لا يساهم في خفوت التفاعل مع مجرياتها، بل العكس هو ما سيحدث، بمعنى أن دوامها سيحدث هزات وتفاعلات غير متوقعة، وسينشئ مناطق احتكاك جديدة وبؤر إزعاج إضافية لهذا الكيان وداعميه.

وشددت خاطر، على أن دم الشهيد حسن خط اليوم رسالة الواجب في أرفع صورها، وأكّد معنى التضامن والنصرة، وأعاد الاعتبار لمفهوم الأمة الواحدة، في همها وجرحها وواجباتها وأهدافها.

وأصيب جندي إسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في عملية طعن بطولية، وقعت قرب باب الساهرة بالبلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

وأطلقت قوات الاحتلال النار صوب سائح تركي قالت إنه نفذ عملية الطعن قرب باب الساهرة، فيما انتشر جيش الاحتلال بشكل مكثف بعد إصابة أحد جنوده بالعملية.

وأغلقت قوات الاحتلال محيط مكان عملية الطعن في القدس، ومنعت طلبة المدارس من العودة إلى منازلهم، إضافة إلى الاعتداء على الأهالي في محيط باب الساهرة.

واقتحمت قوات عسكرية من جيش الاحتلال فندق “الكابيتول”، في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.

وتتواصل عمليات المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة ضمن معركة “طوفان الأقصى”، والتي تستهدف جنود الاحتلال والمستوطنين، ردا على جرائمهم المتواصلة بحق شعبنا ومقدساته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى