تصريحاتسلايد

القيادي أبو قطيش يدعو للذود عن الأقصى وتكثيف الرباط لمنع المستوطنين من تنفيذ طقوس الذبح

القيادي أبو قطيش يدعو للذود عن الأقصى وتكثيف الرباط لمنع المستوطنين من تنفيذ طقوس الذبح

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
قال القيادي في حركة حماس ماجد أبو قطيش، إن تخطيط المستوطنين لتدنيس جماعي وإقامة طقوس تلمودية ولا سيما ذبح البقرة بالمسجد الأقصى المبارك، يعني إشعال مزيد من ساحات المواجهة والغضب في وجه الاحتلال.

وأكد أبو قطيش أن المسجد الأقصى المبارك يمر بمرحلة خطيرة، وأن شعبنا لن يقف مكتوف اليدين أمام مساس الاحتلال بالأقصى، والاستخفاف بمشاعر ملايين المسلمين حول العالم، وسيستبسل في الدفاع عن قدسه وأقصاه، ولن يرده عن ذلك قمع وإجرام.

ودعا أبو قطيش لشد الرحال وتكثيف الرباط والتواجد في الأقصى من فجر غد الجمعة وحتى يوم الإثنين، لمنع المستوطنين من الاستفراد بالأقصى وتنفيذ مخططاتهم التهويدية الخطيرة.

وحذر من أن استمرار التحريض من حكومة الاحتلال ووزرائها المتطرفين كايتمار بن غفير وغيره على التجرؤ على حرمة المسجد الأقصى وانتهاك قدسيته، يأتي في ظل المواقف العربية والإسلامية الهزيلة التي تكتفي بالاستنكار والتنديد، مما يشجع الاحتلال على مزيد من العدوان.

وشدد على أن حماقات المستوطنين بحق الأقصى والقدس، تحتم على أبناء أمتنا وشعبنا الفلسطيني المجاهد النفير، ورفع مستوى الجهوزية، لصد عنجهية الاحتلال وإفشال مخططات المستوطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى