أخبارسلايد

فعاليات الضفة تدعو لأوسع مشاركة في تشييع الشهداء وتصعيد العمل المقاوم

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

أطلقت فعاليات الضفة الغربية، دعوات لأوسع مشاركة شعبية وجماهيرية في مسيرات تشييع شهداء العدوان الإسرائيلي اليوم الأحد في طولكرم ونابلس.

 

وشددت الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة على ضرورة الالتزام بالإضراب الشامل وتأدية الواجب بالخروج في مسيرات تشييع الشهداء الكرام، والمشاركة الفاعلة في الفعاليات الوطنية والشعبية، والنزول للشوارع والميادين والطرق الالتفافية والحواجز والمستوطنات وإشعال الأرض لهيبا في وجه الاحتلال الغاصب.

 

وأهابت الكتلة في بيان لها بجماهير شعبا  لأن تجعل من دماء الشهداء لعنة على الغاصبين، وليأخذ الجميع دوره الفاعل في معركة طوفان الأقصى، ولنري شعبنا وأمتنا منا خيراً.

 

كما دعت مجموعات عرين الأسود الى النفير  العام منذ اليوم في كل مدينة وقرية في كل نقطة تماس، وليكن القول فقط  قول البنادق.

 

وعمّ الإضراب اليوم محافظات الضفة تنديدا بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم، وبالعدوان المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ198.

 

وأُغلقت المدارس والجامعات، والمحلات التجارية، وسط دعوات جماهير شعبنا إلى الاستمرار بفعاليات المواجهة مع الاحتلال في كل مدينة وقرية ومخيم، والخروج بمسيرات غضب.

 

واستنفرت حركة المقاومة الإسلامية حماس أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط لإشعال المواجهات مع الاحتلال الصهيوني المجرم في كل محاور المواجهات في الضفة والقدس رداً على المجزرة الإجرامية في مخيم نور شمس بطولكرم.

 

وزفت حركة حماس شهداء طولكرم الأبرار الذين واجهوا قوات الاحتلال بكل تحد وإصرار، مؤكدة أن الإجرام الصهيوني لن يجلب للاحتلال أمنا، وأن مقاومة شعبنا مستمرة جيلا خلف جيل حتى النصر والتحرير بإذن الله.

 

ودعت حماس أبناء شعبنا في الضفة للالتزام بالإضراب العام، ولتتحول كل الميادين ونقاط المواجهة لكتلة لهب في وجه الاحتلال، ولتصوب كل بنادق الأحرار نحو هذا الاحتلال، ومستوطنيه المجرمين.

 

وتستعد جماهير الضفة لتشييع جثامين 14 شهيداً ارتقوا في مخيم نور شمس بطولكرم، وشهيد من قريوت بنابلس، بينما استشهد شابان في الخليل واحتجز الاحتلال جثمانيهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى