تقاريرسلايد

مسيرة جماهيرية قرب منزل الشهيد القسامي تامر فقها.. مساند قوي لغزة

طولكرم- خدمة حرية نيوز

خرجت مسيرة جماهيرية مساء اليوم السبت، قرب منزل الشهيد القسامي المجاهد تامر فقها في ضاحية شويكة بمحافظة طولكرم، وسط هتافات مؤيدة للمقاومة ومطالبة بالانتقام لدماء الشهداء.

 

وعبّرت الجماهير عن فخرها ببطولة المجاهدين والشهداء، وبسالتهم في التصدي لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

وارتقى الشهيد القسامي فقها خلال اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال اندلعت فجر اليوم في بلدة دير الغصون شمال طولكرم، برفقة ثلاثة شهداء مقاومين، وهم القائد القسامي علاء شريتح، والقسامي عدنان سمارة، والمجاهد واسال بدران.

 

ميادين العز والبطولة

وبرزت بسالة الشهيد القسامي تامر فقها في كافة ميادين العز والبطولة، فقد صدح بحنجرته الذهبية في المسيرات المساندة لقطاع غزة منذ بداية عدوان الاحتلال، وقاد المظاهرات الداعمة لغزة ومقاومتها.

 

وقبل الحرب على غزة، حرص القسامي تامر على المشاركة في جنازات شهداء عرين الأسود، إضافة إلى حضوره الدائم في مواجهة اقتحامات الاحتلال وتوغلاته المتكررة في الضفة الغربية.

 

وشارك القسامي تامر فقها في عرض عسكري للكتلة الإسلامية داخل جامعة النجاح، في ذكرى انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس الخامسة والثلاثين.

 

أحد فرسان عملية بيت ليد

وأخيرا، كان الشهيد القسامي تامر فقها أحد فرسان عملية بيت ليد البطولية قرب طولكرم، ثأرا للشهداء في غزة، وظل مطاردا للاحتلال منذ ذلك الحين.

 

وحاصرت قوات الاحتلال المنزل الذين كان متواجدا فيه ببلدة دير الغصون برفقة إخوانه القساميون، الليلة الماضية، وخاضوا اشتباكات بطولية وسطروا فيها صفحات عز وشموخ.

 

وزفت حركة حماس الشهداء القساميين الذين ارتقوا بعد اشتباك بطولي، استمر لـ15 ساعة مع قوات الاحتلال، في بلدة دير الغصون بطولكرم، ضمن معركة طوفان الأقصى.

 

وأعلن جيش الاحتلال إصابة أحد جنوده من قوات النخبة الخاصة “اليمام”، بحالة خطيرة، خلال الاشتباكات الضارية التي وقعت في بلدة دير الغصون بمحافظة طولكرم.

 

وفي وقت سابق، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام أن مجاهديها تصدوا برفقة فصائل المقاومة، لاقتحام قوات الاحتلال لبلدة دير الغصون، وخاضوا اشتباكات ضارية، واستهدفوا جنود الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص.

 

وحاصرت أكثر من 50 آلية عسكرية إسرائيلية بلدة دير الغصون، وفرضت حظرا للتجوال على المواطنين، وطوقت منزلا كان يتواجد فيه عدة مقاومين يعود للمواطن سلمة بدران وهو شقيق الشهيد فواز بدران قائد كتائب القسام في انتفاضة الأقصى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى