أخبارسلايد

الاحتلال يواصل اقتحاماته واعتداءاته في الضفة ويعتقل شابين من نابلس

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، اقتحاماتها واعتداءاتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، واعتقلت شابين من بلدة بيتا جنوب نابلس.

 

واقتحمت قوات عسكرية من جيش الاحتلال جبل راس في قرية أم صفا شمال رام الله، واعتدت على ممتلكات الفلسطينيين وأراضيهم الزراعية، إلى جانب مداهمة عدة منازل في “برج الحرية” داخل بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

 

في غضون ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين مجدي عزام دويكات، ومحمد طاهر دويكات، بعد مداهمة عشرات المنازل في بلدة بيتا، وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

 

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل جنوب نابلس، وقامت بإجراء تحقيقات ميدانية مع عدد من أهالي بلدة بيتا، فيما دارت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال خلال الاقتحام.

 

كما داهمت قوات الاحتلال بلدات سبسطية وبيت أمرين ونصف جبيل شمال نابلس، دون أن يبلغ عن اعتقالات وإصابات في صفوف المواطنين.

 

وفي الخليل، احتجزت قوات الاحتلال مواطنة واستولت على مركبتها في بلدة بيت أمر شمال المدينة، وهي المواطنة صابرين صابر زامل زعاقيق (27 عاما)

 

وجرى توقيفها في منطقة الظهر جنوب بيت أمر، وأجبرها جنود الاحتلال على قيادة مركبتها إلى داخل مستوطنة “كرمي تسور” واحتجزوها لعدة ساعات قبل الإفراج عنها.

 

وحطمت قوات الاحتلال مركبة زوج المواطن زعاقيق، عندما حضر إلى بوابة المستوطنة المذكورة للسؤال عن زوجته.

 

يشار إلى أن قوات الاحتلال تصعد اعتداءاتها في الضفة الغربية بشكل كبير منذ السابع من أكتوبر الماضي، تزامنا مع انتهاكات متزايدة وجرائم متعددة ينفذها المستوطنون ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى