أخبارتقاريرسلايد

الكتلة الإسلامية بـ “النّجاح” تطالبُ بالإفراج الفوري عن الطالب “جرف” من سجون السلطة

دعت لإنهاء مهزلة الاعتقال السياسي

نابلس- خدمة حرية نيوز

أكدت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية في نابلس، أن أجهزة السلطة ما زالت مصرةً أن تقف في وجه طلبة الجامعات ونضالاتهم، بدلًا من توفير بيئة سياسية نقابية لهم، مطالبةً بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين.

وبينت “الكتلة الإسلامية” في بيانٍ لها مساء اليوم الاثنين، أن أجهزة السلطة حرمت العديد من الطلبة من قضاء الأعياد بين أهلهم وأحبابهم، دون الاكتراث لمسيرتهم التعليمية ولا لصحتهم النفسية والجسدية.

وتابعت “فها هو الطالب في كلية الطب وعلوم الصحة عبد الرحمن جرف المحرر من سجون الاحتلال والذي يكمل يومه الخامس مضربًا عن الطعام والشراب”.

وواصلت “يمضي عليه العيد الثاني عند أجهزة السلطة، فقد مضى عيد الفطر وهو محتجز لديهم بلا أي تهمة تدينه، واليوم يقضي عيد الأضحى بعيدًا عن أهله مرة أخرى”.

وشددت على أن أجهزة السلطة ورغم التواصل الحثيث مع كل الجهات الرسمية والأهلية والشعبية من أجل حل قضية “جرف” إلا أن كل الجهود ذهبت عبثًا ولم يتم الحصول إلا على وعودٍ هائمةٍ.

وحمّلت الكتلة الإسلامية أجهزة السلطة المسؤولية الكاملة عن حياة “جرف” وعن جميع المعتقلين السياسيين الذين يقبعون في سجونها ويتعرضون للتعذيب.

وطالبت الكتلة الإسلامية المؤسسات الرسمية والأهلية والشعبية بوقفٍ فوري لمهزلة الاعتقال السياسي، والتي تحدث بحق طلبة جامعة النجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى