أخبارسلايد

أجهزة السلطة تسلم 4 مستوطنات تسللن للبلدة القديمة في نابلس

نابلس- خدمة حرية نيوز

سلّمت أجهزة أمن السلطة في نابلس، أربع مستوطنات تسللن، اليوم الثلاثاء، للبلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

واحتجز عشرات الشبان الفلسطينيين المستوطنات الأربع في مدينة نابلس، فيما سارعت أجهزة أمن السلطة إلى الوصول إليهن وتأمينهن وحمايتهن.

 

ووفق وسائل إعلام الاحتلال، فإن أجهزة أمن السلطة تواصلت مباشرة مع القوات الإسرائيلية، وسرعان ما تم تسليمهن سالمات.

 

بدورها، أعلنت مجموعات “عرين الأسود” في نابلس أن “أحد الأشخاص قام بادخال إمرأتين، إحداهما تم التأكد من أنها إسرائيلية من كفار سابا، وتجولت برفقة أطفالها في البلدة القديمة “.

 

ولفتت المجموعات إلى أن يقظة “أسود العرين” أدت إلى إلقاء القبض على الجميع، ونقول للاحتلال قاتل الأطفال والنساء نحن لسنا قتلة، ونقول لكل مستوطن غادر طرقات الضفة، لن نتعامل معك مثلما تعاملنا مع هؤلاء الدخيلات، وأن الله لا يهدي كيد الخائنين”.

 

وكانت مقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل، قد أظهرت لحظة محاصرة العشرات من الشبان، مركبة يستقلها 4 مستوطنات في نابلس، قبل أن تتدخل أجهزة السلطة وتسلمهن إلى الاحتلال.

 

يأتي ذلك في ظل تصاعد التنسيق الأمني بين قوات أمن السلطة والاحتلال “الإسرائيلي”، والتعاون المشترك بينهم في ملاحقة المقاومين والمطاردين بالضفة الغربية، وتوفير الحماية للمستوطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى