أخبارسلايد

أسرى النقب يعلنون الإضراب المفتوح والحركة الأسيرة تدرس سلسلة خطوات تصعيدية

الإداريون يواصلون حراكهم

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:
أعلن أسرى سجن النقب الذين تعرضوا لعملية القمع الهمجية من إدارة سجون الاحتلال، اليوم الخميس، دخلوهم الإضراب المفتوح عن الطعام.

واقتحمت وحدات قمع الاحتلال، سجن النقب بطريقة وحشية ونقلت عددًا من الأسرى إلى جهة مجهولة.

وعقب اقتحام قسم “3” في السجن، احتشدت قوات كبيرة من قبل قوات القمع التابعة لإدارة السجون في كافة أقسام سجن النقب، وسط حالة من التوتر الشديد.

كما اقتحمت وحدات القمع “اليماز والدورو والميتسادا” بشكل همجي قسم “4” في سجن النقب، ونقلت الأسرى إلى جهة غير معلومة.

وأغلق الأسرى في كافة السجون ردًا على الهجمة الشرسة التي تعرض لها أسرى قسم “3” بسجن النقب.

وتدرس الحركة الأسيرة سلسلة خطوات وإجراءات تصعيدية ضد إدارة سجون الاحتلال على إثر عمليات الاقتحام المتواصلة من قبل وحدات القمع الخاصة في سجن النقب.

ويواصل الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال الإسرائيلي خطواتهم الاحتجاجية وبرنامجهم النضالي ضد جريمة الاعتقال الإداري بحقهم، منهم 9 أسرى يخوضون إضرابا عن الطعام.

وامتنع الأسرى أمس الأربعاء، عن الخروج للفحص الأمني احتجاجًا على الإجراءات العقابية والاستفزازية التي تفرضها إدارة سجون الاحتلال.

وتتواصل الدعوات الفلسطينية لإسناد الأسرى الإداريين داخل سجون الاحتلال، ودعم خطواتهم الاحتجاجية وبرنامجهم النضالي ضد إدارة مصلحة السجون، التي تُصعّد من اعتداءاتها بحقهم وتعتقلهم في ظروف قاسية.

وأعلن أكثر من 1200 أسير إداري في سجون الاحتلال عن برنامج المجابهة الشامل والمفتوح، رفضًا للاعتقال الإداري في سجون الاحتلال الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى