تصريحاتسلايد

النائب طافش يشيد بقوة وصلابة المقدسيين والمرابطين في وجه المستوطنين

بيت لحم- خدمة حرية نيوز

أكد النائب خالد طافش أن المقدسيين والمرابطين يقفون بكل قوة وبطولة في وجه الاحتلال، وجموع المستوطنين المعتدين على المسجد الأقصى والمقدسات.

 

وأضاف النائب طافش أن “المقدسيين أهل للوقوف في وجه هؤلاء الأوغاد، وأهل فلسطين لهم شرف هذا الرباط لإفشال سياسة الاحتلال البغيض”.

 

وبيّن طافش أنه قد ثبت للقاصي والداني أن شعبنا المرابط فوق هذه الأرض المقدسة دفع ضريبة هذا الثبات والرباط خيرة رجاله وخيرة نسائه وخيرة أشباله وما لانت له قناة، و ويدفع ذلك بنفس راضية وواثقة بما هو آت بإذن الله تعالى.

 

وتابع قائلاً: “طوبى للقدس ورجالها ونسائها وأطفالها وسكانها وحاراتها، وطوبى للأقصى وعمّاره من المرابطين والمرابطات”.

 

وشدد على أن أرضنا وقدسنا وأقصانا لا ينتظرون المطبعين ولا المهرولين نحو المحتلين، وأنه لو ركعت أمة العرب من محيطها إلى خليجها أمام هؤلاء المحتلين ما ركع شعبنا إلا لربه وخالقه.

 

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتدت اليوم، على المرابطين والمرابطات في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، بالضرب والتنكيل والاعتقال.

 

واقتحم نحو 1478 مستوطنا المسجد الأقصى المبارك، في ثالث أيام عيد العرش، وأدوا جولات استفزازية فيها، وطقوسًا تلمودية في المنطقة الشرقية منه قرب مصلى باب الرحمة.

 

وانتشر عناصر الاحتلال في محيط المسجد الأقصى المبارك وعلى أبوابه، لتأمين الاقتحامات، فيما شارك عدد منهم فيها رفقة المستوطنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى