أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح: حادثة إطلاق النار تجاه ممثل الكتلة السابق حادثة خطيرة وطعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني

نابلس – خدمة حرية نيوز
أدانت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح، حادثة إطلاق النار من قبل أجهزة أمن السلطة، تجاه مركبة ممثل الكتلة السابق في جامعة النجاح عمر شلهوب، عقب مشاركته في مسيرة دعت لها حركة حماس في نابلس نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة.

وقالت الكتلة في بيان لها إنه في ظل استمرار العدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني النازي في غزَّة العزة وضفتنا الحرة؛ تطل علينا الأجهزة الأمنية من جديد وكعادتها في ملاحقة طلبة الجامعة وكل أحرار الوطن، وتأبى إلا أن تكون طعنة في ظهر شعبنا.

واعتبرت الكتلة حادثة إطلاق النار على ممثل الكتلة الإسلامية السابق عمر شلهوب، تطوراً خطيراً يعبر عن مدى استهتار أجهزة السلطة بأرواح الناس وحياتهم.

وطالبت الكتلة أجهزة السلطة بكف أيديها عن ملاحقة الأحرار، والوقوف مع شعبها في ظل العدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني، مطالبة بالإفراج العاجل عن جميع المعتقلين السياسيين في زنازين السلطة.

كما دعت الكتلة، المؤسسات الحقوقية والإنسانية وجميع مكونات الشعب للوقوف يداً واحدة أمام محاولات النيل من الحراك الشعبي والتصدي للاعتقال السياسي في كل أرجاء الوطن.

وأكدت الكتلة مضيها في طريقها وخدماتها للطلاب، وأنها لن تثنيها ملاحقات القريب والبعيد عن مواصلة الدرب والسعي لخدمة الطلبة.

وكانت عناصر من أجهزة أمن السلطة قد لاحقت سيارة ممثل كتلة النجاح سيارة ممثل الكتلة الإسلامية السابق في جامعة النجاح عمر شلهوب، عقب مشاركته في مسيرة دعم وإسناد لغزة نظمتها حماس في نابلس، حيث أطلقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى