تصريحاتسلايد

القيادي عبد الجبار جرار يدعو أهالي جنين للاسراع بالتسجيل للانتخابات

جنين- خدمة حرية نيوز:
دعا القيادي بحركة حماس الشيخ عبد الجبار جرار أهالي محافظة جنين خاصة وكل المحافظات عامة للإسراع في حفظ حقهم في المشاركة بالانتخابات، عبر التسجيل بالسجل الإنتخابي.

وفي رسالة بعثها من داخل السجون، حث جرار الشباب والشابات على التسجيل للانتخابات للمشاركة في الانتخابات المقبلة.

وخص جرار المناطق الأقل تسجيلا في محافظة جنين، وهي مدينة جنين، ومخيم جنين، واليامون، وسيلة الحارثية، وقباطية.

ونبه إلى أن العملية الديمقراطية هي حق أصيل لكل مواطن تنطبق عليه الشروط لاختيار من يحملون أمانة القضية ويقودون شعبنا للصمود أمام الاحتلال حتى التحرير.

وأضاف أن الصوت هو أمانة سنسأل عنها أمام الله، وأن شعبنا عانى لسنوات من مصادرة حقه الانتخابي، أما وقد تم تحديد مواعيد الانتخابات فإنه لا يتخلى أحد عن حقه، ولنساهم في بناء مجتمع فلسطين أمان تحكمه القوانين وتسوده الطمأنينه والوحدة الوطنية.

وتمنى جرار لممثلي الفصائل الذين سيلتقون في القاهرة تذليل العقبات والوصول لتوافقات وحدوية، تساهم في طمأنة المواطنين، وتخفيف التوترات الناتجة عن فترة الانقسام.

يذكر أن عملية التسجيل الالكتروني متاحة للجمهور من خلال موقع اللجنة الالكتروني (www.elections.ps)، وبإمكان أي مواطن أو مواطنة بلغ 17 عاماً فأكثر ويحمل هوية فلسطينية ولم يسجل من قبل، أن يبادر إلى تسجيل نفسه الكترونياً قبل نهاية فترة التسجيل مساء السادس عشر من الشهر الجاري.

وكانت لجنة الانتخابات، أطلقت خدمة خط مجاني للرد على استفسارات المواطنين المتعلقة بالانتخابات الفلسطينية 2021، عبر الرقم (1800300400) الذي يستقبل المكالمات يوميا من الساعة 8 صباحاً وحتى الـ 9 مساءً، من جميع شبكات الاتصالات الفلسطينية الثابتة والمحمولة.

وأطلقت اللجنة سابقاً خدمة رقم الاستعلام الوطني المختصر (#600*) والذي يساعد المواطنين لمعرفة مكان الاقتراع الخاص بكلٍ منهم.

كما يمكن لأي مواطن أو مواطنة الاستعلام عن بياناتهم والتسجيل للانتخابات من خلال الموقع الإلكتروني للجنة الانتخابات المركزية www.elections.ps.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى