أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

كتائب القسام تتبنى تفجير ناقلة الجند في جنين في يونيو الماضي إلى جانب سرايا القدس

قتل فيها قائد وحدة القناصة

جنين – خدمة حرية نيوز

تبنّت كتائب الشهيد عزالدين القسام في جنين كمين تفجير ناقلة الجند واستدراج القوة الراجلة للمكان في جنين إلى جانب سرايا القدس – كتيبة جنين.

وأكدت الكتائب أن شهيدها القسامي المجاهد همام أسعد حشاش وبرفقة الشهيد المجاهد نضال عامر، أحد مجاهدي سرايا القدس، مسؤول عن تنفيذ عملية التفجير لناقلة الجند في سهل مرج ابن عامر في جنين بتاريخ 2024/06/27م؛ والتي قُتل فيها قائد وحدة القناصة النقيب “ألون سكاجيو” وأصيب 18 آخرين.

وزفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، شهداء جنين السبعة الذين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على مخيم جنين شمال الضفة الغربية صباح اليوم.

ونعت الكتائب شهيدها القسامي القائد ياسين أحمد العريدي، وشهيدها القسامي المجاهدهمام أسعد حشاش، والمسؤول برفقة الشهيد المجاهد/ نضال عامر.

كما نعت الكتائب شهيدها القسامي المجاهد حارث أسعد حشاش، والشهداء الأبطال، قصي أمجد هزوز، وفؤاد إياد أشقر، وأحمد باسم عموري، ومحمد محمود جبارين.

وعاهدت الكتائب أبناء الشعب الفلسطيني على مواصلة الدرب الذي خطه الشهداء بدمائهم حتى يكتب الله النصر والتحرير،.

وأكدت الكتائب أن هذه الدماء ستبقى وقود الثورة في وجه المحتل الصهيوني، ولعنات تطارده في كل مدينة وشارع وزقاق من حيث لا يحتسب.

وأضافت الكتائب، أنه إن ظن المحتل أن تصعيد عداونه على شعبنا سيوهن عزمنا أو يكسر إرادتنا؛ فهو واهم وستثبت الأيام صدق قولنا، وستبقى مساجدنا مصانع إعداد للرجال والمجاهدين من شباب وطننا فلسطين وقلاعًا للتحرير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى