حماس تدعو للنفير في الضفة الغربية لإسناد المقاومة والانتصار لغزة

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية، إلى النفير العام والمشاركة الواسعة في المسيرات المقررة اليوم الجمعة، إسنادا للمقاومة وانتصارا لأهالي قطاع غزة.

 

واستنفرت حركة حماس في محافظة رام الله والبيرة، أبناء شعبنا للمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة، اليوم الجمعة، انتصارا لغزة وإسنادا للمقاومة.

 

وشددت الحركة على المشاركة الجماهيرية والحشد الواسع في المسيرة، مؤكدة أن المشاركة “انتصار لأبناء شعبنا الصامد في قطاع غزة وإسناد لمقاومتنا الباسلة”.

 

وستنطلق المسيرة اليوم الجمعة الموافق 9-2- 2024، بعد صلاة الجمعة من مسجد البيرة الكبير، بعنوان “متشبثون بعهدنا.. إما نصر أو شهادة”.

 

وفي سياق متصل، استنفرت حركة حماس في محافظة طولكرم، أبناء شعبنا للمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية، التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من المسجد الجديد.

 

كما ستنطلق مسيرات في عدة مناطق بالضفة الغربية نصرة لغزة وإسنادا للمقاومة، في تأكيد على التلاحم والانخراط في معركة “طوفان الأقصى”.

 

ومنذ بداية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، ارتقى (400) شهيد خلال مواجهات واقتحامات لقوات الاحتلال بالضفة والقدس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى