أخبارسلايد

دعوات للمشاركة في مسيرات بالضفة الغربية لإسناد المقاومة وغزة

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

انطلقت دعوات فلسطينية في الضفة الغربية، للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في مسيرات اليوم الجمعة، لإسناد المقاومة وأهالي قطاع غزة، الذي يتعرضون لعدوان دموي من قبل جيش الاحتلال لليوم الـ133 على التوالي.

 

ودعت القوى الوطنية والإسلامية إلى أوسع مشاركة في الوقفات الإسنادية في مراكز المدن، نصرة لأبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

 

وخرجت دعوات من رام الله للمشاركة في مسيرة غضب حاشدة ظهر اليوم، على دوار المنارة وسط المدينة، إسنادا لغزة، وقالت إن “المسيرة ضد الإبادة والسكوت، ولن نترك غزة لوحدها”.

 

وجدد الحراك الشبابي في فلسطين دعوته لتصعيد المواجهة والانطلاق بمسيرات من كافة المدن والقرى والمخيمات في الضفة الغربية والقدس المحتلة، ردا على جرائم الاحتلال المتصاعدة في الضفة وغزة.

 

كما دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحراكات شبابية وشعبية جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، للخروج إلى الميادين والحشد وتصعيد المواجهات والمقاومة مع الاحتلال في كافة نقاط التماس في الضفة والقدس.

 

وجددت الحراكات الشعبية والطلابية والفصائلية والقوى الوطنية والإسلامية دعواتها للحشد والتصعيد في عموم الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل والاستنفار والمشاركة الفاعلة في مسيرات يومية في كافة مراكز المدن الرئيسية ونقاط التماس، والالتحام بمعركة “طوفان الأقصى”.

 

ودعا الشباب الثائر وتجمع حراس الجبل بالضفة الغربية، إلى مواصلة تصعيد فعاليات الإرباك الليلي منتصف كل ليلة، وإغلاق الطرق الالتفافية والتوجه لنقاط التماس؛ نصرة لغزة ورفضا لمجازر الاحتلال الصهيوني والتحاما بمعركة “طوفان الأقصى” المقدسة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى