أخبارسلايد

دعوات لمسيرة تجاه منزل الشيخ الشهيد محمود نوفل منفذ عملية الخليل

الخليل- خدمة حرية نيوز

دعا الحراك الشبابي في محافظة الخليل، إلى المشاركة الحاشدة في مسيرة جماهيرية مساء اليوم الأحد، تجاه منزل الشيخ الشهيد محمود نوفل منفذ عملية إطلاق النار بالخليل.

 

وأكد الحراك الشبابي على أن المسيرة ستنطلق نحو منزل الشيخ الشهيد محمود نوفل، اليوم الأحد الموافق 17 آذار/ مارس 2024، وذلك بعد صلاة التراويح مباشرة، وسيكون الانطلاق من مسجد القاسم بالخليل.

 

ووثق مقطع مرئي لحظة تنفيذ الشيخ المجاهد محمود نوفل (42 عاما) عملية إطلاق  النار، والاشتباك  مع جيش الاحتلال في مدينة الخليل.

 

وزفت حركة المقاومة الإسلامية حماس شهيدها المجاهد الإمام محمود نوفل، الذي ارتقى خلال تنفيذه عملية إطلاق نار بطولية من مقبرة “الكرنتينا” صوب جنود الاحتلال في شارع الشهداء بالبلدة القديمة بالخليل، ضمن معركة طوفان الأقصى.

 

واستشهد نوفل خلال اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال، قرب مستوطنة في المنطقة الجنوبية من البلدة القديمة بمدينة الخليل بالضفة الغربية.

 

ومنعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إلى الشهيد نوفل، وقامت باحتجاز جثمانه، فيما داهمت مناطق عدة بالخليل بينها منزل الشهيد.

 

وعززت قوات الاحتلال من انتشارها في البلدة القديمة بمدينة الخليل، وتحديدا في محيط المسجد الإبراهيمي، ومنعت الصحفيين من الوصول إلى المنطقة، وعرقلت مرور المواطنين إلى منازلهم، وأغلقت عددا من الشوارع في المدينة، ونصبت حواجزها العسكرية على الطرق الرئيسية المؤدية للخليل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى