أخبارسلايد

لجنة المتابعة تدعو لمظاهرة حاشدة في “مجد الكروم” تنديدا بالاحتلال في غزة والضفة والقدس

الداخل المحتل- خدمة حرية نيوز

دعت لجنة المتابعة العليا في الداخل الفلسطيني المحتل، إلى أوسع مشاركة شعبية في مظاهرة، السبت المقبل، الساعة الواحدة ظهرا في “مجد الكروم”، من أجل وقف الحرب الإجرامية، وإنهاء الاحتلال في غزة والضفة والقدس.

 

ووجهت لجنة المتابعة الدعوى إلى معارضي الحرب، للمشاركة في المظاهرة الحاشدة، داعية جماهير شعبنا الفلسطيني واللجان الشعبية والسلطات المحلية والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني، للاستعداد في كل قرية ومدينة، لتنظيم حملات الإغاثة الإنسانية لشعبنا المقهور.

 

وقالت لجنة المتابعة إن “شعبنا في غزة يواجه بموازاة المجازر، الجوع والعطش والعراء والبرد، بينما أمريكا تحذر من الجوع الشديد في قطاع غزة”، متسائلة: “ما هو منسوب التجويع المقبول عند إسرائيل وأمريكا أيها المجرمين”.

 

وذكرت أن “شعبنا في الضفة يتعرض لمجزرة متدحرجة يومية من جيش الاحتلال، وذراعه عصابات المستوطنين، ويتعرض المسجد الأقصى ومدينة القدس وأهلها، للتنكيل والاقتحامات والتهويد”.

 

وختمت لجنة المتابعة بقولها: “يا أبناء شعبنا في الجليل والمثلث والنقب والساحل والكرمل، شعبنا شعب حيْ ودمه ما بصير ميّ، لن نقبل أن يصبح مشهد هذه الجرائم الرهيبة التي يتعرض لها شعبنا مشهدا عاديا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى