أخبارتقاريرسلايد

دعوات لمسيرة غاضبة في جامعة بيرزيت تنديداً بمجازر الاحتلال ودعماً وإسناداً للمقاومة

رام الله- خدمة حرية نيوز
دعت الكتلة الإسلامية والحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، جموع الطلبة إلى المشاركة الحاشدة في المسيرة الغاضبة غداً الأربعاء، رفضاً لجرائم الاحتلال.

وأشارت الكتلة الإسلامية إلى أن المسيرة ستكون الساعة 11:30 ظهرا، والتجمع أمام كلية الآداب بجامعة بيرزيت، لافتة إلى أنه سيكون هناك تعليق للدراسة من الساعة 11:30 وحتى الساعة 12:30ظهرا.

وأكدت على ضرورة المشاركة في المسيرة الغاضبة على مجازر الاحتلال اليومية، والتي كان آخرها مجزرة مستشفى الشفاء، ودعما للمقاومة الباسلة في كافة أنحاء فلسطين.

ووجهت الكتلة الإسلامية دعوتها للطلبة بالقول: “الدم النازف لا زال يسيل، وصوت المدافع ما سكت، ومع ذلك بسالتكم ما توقفت، وتعلمنا المزيد”.

وتتواصل الدعوات الشبابية والشعبية في الضفة الغربية، للخروج في مسيرات غاضبة، تنديدا بجرائم الاحتلال ونصرة للمقاومة وانتقاما للحرائر اللواتي يتعرضن لجرائم بشعة من قبل جيش الاحتلال.

ودعت حركة حماس الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم وجماهير شعبنا في الضفة والقدس والداخل المحتل، إلى التحرك الفوري على كافة الأصعدة، لتشكيل أكبر حالة ضغط على مصالح الاحتلال وداعميه، وبذل الجهود لإسناد شعبنا في قطاع غزة، في معركته ضد آلة القتل والإبادة الصهيونية.

وأكدت حركة حماس أن هذه الجرائم البشعة، لن تكسر من عزيمة شعبنا وصموده وثباته على أرضه، وتمسكه بحقه في الحرية وتقرير المصير، داعية إلى تجاوز مربع الصمت والتحرك لوقف جرائم الإعدامات الميدانية والتنكيل بالمحاصرين في مجمع الشفاء ومحيطه.

واستهجنت الحركة الصمت الدولي الرسمي المطبق، على الكارثة الإنسانية التي تصنعها آلة الاحتلال الحربية الفاشية في مستشفى الشفاء ومحيطه، والمستمرة منذ أيام، وما تتضمنه من جرائم حرب بشعة من إعدامات وتنكيل وحرق للمنازل على أصحابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى