أخبارسلايد

دعوات شبابية لأداء صلاة عيد الفطر غدا في المسجد الأقصى

القدس المحتلة – خدمة حرية نيوز

أطلقت حراكات شبابية دعوات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، في المسجد الأقصى والحشد في باحاته.

 

وانطلقت الدعوات الشبابية في مدينة أم الفحم وفي مدن الداخل المحتل وفي مدينة القدس المحتلة لأداء صلاة العيد في المسجد الأقصى.

 

وشددت الدعوات على ضرورة الحشد في المسجد الأقصى صبيحة يوم العيد، ومواصلة الرباط فيه في الأيام التي تليه.

 

وأكدت الدعوات على ضرورة التواجد الدائم في الأقصى في ظل ما يحاك من مؤامرات استيطانية تهويدية، رامية لذبح البقرة الحمراء وتدنيس المسجد الأقصى وفرض تقسيمه زمانيا ومكانيا وصولا لهدم المسجد وإقامة الهيكل المزعوم.

 

كما انطلقت دعوات للحشد يوم العيد في كافة الميادين، من أجل غزّة التي دافعت عن المقدسات والضفة وشرف الأمتين العربية والإسلامية.

 

وشدّدت الدعوات على ضرورة المشاركة الحاشدة بالمسيراتِ نصرةً لغزة ولمقاومتها الباسلة، التي أساءت وجه الاحتلال في كافة محاور القتال من شمالها إلى جنوبها.

 

ودعا الشباب الثائر في فلسطين الجماهير الفلسطينية، إلى النفير والخروج بمسيرات غضب نصرة لغزة، ووقوفاً من أهلها، ودعماً وإسناداً للمقاومة، وذلك من كافة مساجد وساحات الضفة الغربية، والانطلاق نحو كافة ميادين المواجهة بعد صلاة العيد.

 

وتتواصل الدعوات الشبابية لتصعيد أعمال المقاومة في الضفة الغربية، وتنفيذ العمليات البطولية، ردا على مجازر الاحتلال في غزة والضفة والقدس ونصرة للمقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى.

 

وأكدت الدعوات على ضرورة أن ينتفض كل حر وثائر ومن يمتلك السلاح، ويقوم بالمشاركة في عمليات المقاومة، ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

 

وشددت على ضرورة إشعال مزيد من الغضب في وجه المحتل، انتقاما لدماء الشهداء النازفة في قطاع غزة، ونصرة للمسجد الأقصى، وردا على جرائم المحتل في الضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى