أخبارتقاريرسلايد

23 عملًا مقاوماً بالضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 23 عملًا مقاومًا، تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، وذلك ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، عملية إطلاق نار واشتباك مسلح، وتفجير عبوتين ناسفتين، إضافة إلى اندلاع 14 مواجهة وإلقاء حجارة، و5عمليات تصد للمستوطنين، وخروج مظاهرة.

ففي القدس المحتلة، اندلعت مواجهات تخللها القاء حجارة تجاه جنود الاحتلال في بلدة العيزرية.

وفي رام الله، تصدى أهالي مخيم الجلزون لهجوم للمستوطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة داخل البلدة، كما اندلعت مواجهات في بلدة عاطوف بطوباس تخللها تفجير عبوة ناسفة.

وفي طولكرم، اندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في بلدتي عنبتا وكفر اللبد.

في حين أطلق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة نابلس، كما فجروا عبوة ناسفة بجنود الاحتلال في مخيم بلاطة، فيما تصدى الشبان لهجمات المستوطنين في بلدة عقربة، واندلعت مواجهات في بلدتي برقة وأودلا.

وفي قلقيلة، اندلعت مواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال والمستوطنين في بلدتي إماتين وجيت.

وفي خليل الرحمن، تصدى أهالي بلدة خلة انياص لهجوم للمستوطنين على البلدة.

عمليات نوعية
وشهدت الضفة الغربية المحتلة عدة عمليات نوعية، حيث جرى إطلاق النار والقاء عبوة ناسفة على قوات الاحتلال في مخيم عسكر، وخلال اقتحام نابلس والتصدي لهجمات قطعات المستوطنين في عقربا.

كما ألقى مقاومون عبوة ناسفة، على قوات الاحتلال قرب بلدة عاطوف في طوباس، كذلك تصدى الشباب الثائر لهجمات للمستوطنين في بلدتي أماتين وجيت في قلقيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى