أخبارسلايد

ناصيف يدعو المواطنين للتدقيق ومراجعة بياناتهم في السجل الانتخابي

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز:
دعا القيادي في حركة حماس الأسير رأفت ناصيف المواطنين إلى التدقيق ومراجعة بياناتهم في السجل الانتخابي، حيث بدأت لجنة الانتخابات المركزية اليوم مرحلة النشر والاعتراض في مراكزها المنتشرة في الضفة وغزة.

لجنة الانتخابات تُطلق مرحلة النشر والاعتراض للانتخابات الفلسطينية 2021
لجنة الانتخابات تُطلق مرحلة النشر والاعتراض للانتخابات الفلسطينية 2021

وحث ناصيف المواطنين على فحص بياناتهم ومراجعة السجل الانتخابي وتصحيح أي خطأ أو الاعتراض على تسجيل آخرين في سجل الناخبين ممن ليس لهم حق الانتخاب.

وأكد ناصيف أن عملية الانتخابات هي حق طبيعي لشعبنا يجب الحفاظ عليها وعلى استمرارها بشكل دوري قانوني.

وأوضح أن متابعة كل مراحل وخطوات العملية الانتخابية، وحاليا مرحلة النشر والاعتراض، يحافظ على شفافية العملية الانتخابية، ويمنع أي محاولة غير قانونية للتأثير عليها.

وكانت لجنة الانتخابيات المركزية قد أعلنت بدء عملية النشر والاعتراض اليوم الاثنين وحتى مساء الأربعاء 3 مارس الجاري، داعية المواطنين لضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية المتبعة، والتي تشمل تجنب الاكتظاظ والتباعد، وارتداء الكمامات والقفازات الواقية.

ولفتت إلى أنه يمكن لأي مواطن الاطلاع على بياناته والتأكد منها، إما بالتوجه إلى مركز النشر والاعتراض المسجل فيه، أو عبر موقع اللجنة الإلكتروني www.elections.ps أو من خلال خدمة الاستعلام بالاتصال على (#600*) أو على الرقم المجاني (1800300400).

وبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع وفقاً لسجل الناخبين الابتدائي 2.54 مليون مواطن ومواطنة، من المتوقع أن يقل بشكل طفيف في نهاية مرحلة النشر والاعتراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى