أخبارسلايد

الاحتلال يواصل اعتداءاته في الضفة الغربية ويحتجز شابا بالأغوار

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها وانتهاكاتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، إلى جانب التضييق على الفلسطينيين وتنفيذ حملات اعتقال واسعة.

 

واحتجزت قوات الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء، الشاب شافع علي دراغمة من منطقة الأغوار الشمالية أثناء مروره عبر حاجز “تياسير” العسكري شرق محافظة طوباس.

 

واعتقل جيش الاحتلال أربعة فلسطينيين من الخليل، وهم جواد فايز عبد الحي غلمة ونجليه معتصم ومنتصر، إضافة إلى اعتقال المواطن سعد القواسمة.

 

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أمس، الشابين حاتم القواسمة ومعتز غلمة من القدس المحتلة، بزعم تنفيذهما عملية دهس في المدينة.

 

في غضون ذلك، اقتحمت عددا من آليات الاحتلال العسكرية البلدة القديمة في نابلس ومحيطها، وانتشرت في عدة حارات داخل البلدة والسوق الشرقي.

 

وتصدت المقاومة الليلة الماضية، لاقتحامات قوات الاحتلال ومداهماته في الضفة، واستشهد شاب وأصيب آخران برصاص الاحتلال في أريحا.

 

وارتقى الشاب شادي جلايطة (44 عاماً) من أريحا جراء إصابته برصاص الاحتلال في صدره، فيما أصيب آخران حالة أحدهما حرجة أيضًا، علما أن الشهيد متزوج وأب لثلاثة أبناء، وهو شقيق الأسير فادي جلايطة (46 عاما)، والمحكوم بالسجن لمدة 25 عاما، أمضى منها 24 عاما، وتوفي والده وهو بالسجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى