أخبارسلايد

حشود طلابية تشارك في وقفة غاضبة بجامعة بيرزيت نصرة للمقاومة بغزة

رام الله- خدمة حرية نيوز

شاركت جموع طلابية حاشدة، اليوم الاثنين، في وقفة غاضبة نظمتها الحركة الطلابية بجامعة بيرزيت، نصرة للمقاومة بقطاع غزة والضفة الغربية.

 

وأكدت الحركة الطلابية في الجامعة أن الوقفة التي جرت اليوم الساعة 11 عند باب كلية الآداب، تأتي نصرة للمقاومة بغزة والضفة، ووفاء لتضحيات الشهداء والأسرى، مشيرة إلى أنه تم تعليق الدوام من الساعة 11 حتى الساعة 12.

 

وقال ممثل الكتلة الإسلامية في مجلس اتحاد الطلبة بجامعة بيرزيت ليث الكيشي إننا “مستمرون في تنظيم الوقفات والسلاسل البشرية، ونحاول التنسيق مع جامعات أخرى للعمل الموحد”.

 

ولفت الكيشي إلى أن نحو 150 طالبا معظمهم من أبناء الحركة الطلابية في سجون الاحتلال، الأمر الذي أثر وأضعف الحراك الطلابي في الجامعة.

 

ونوه إلى أنه بالأمس تواصلت معهم جامعات في بريطانيا، للعمل والتنسيق مع الجامعات الفلسطينية، فيما يتعلق بالوقفات والاحتجاجات المساندة للشعب الفلسطيني.

 

ويتعرض قطاع غزة لعدوان إسرائيلي وحشي وحرب إبادة مستمرة لليوم الـ206 على التوالي، فيما تواصل المقاومة تصديها للاحتلال وتكبده خسائر فادحة.

 

وتتواصل الفعاليات في الضفة الغربية المناصرة لأهالي قطاع غزة، والمطالبة بتصعيد المقاومة ضد المحتل في جميع أماكن تواجده، للجمه عن ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى