أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

القيادي شديد: عملية الدهس في نابلس رد واجب وطبيعي على جرائم الاحتلال ومجازره

دعا إلى تصعيد المقاومة ضد الاحتلال

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، أن عملية الدهس البطولية عند حاجز عورتا قرب نابلس، تأتي كرد واجب وطبيعي على جرائم الاحتلال ومجازره المستمرة بحق أبناء شعبنا في رفح وغزة وعموم الوطن.

واعتبر شديد، أن نجاح تنفيذ هذه العملية رغم الحواجز والاعتقالات والاغتيالات والمجازر تثبت أن إرادة المقاومة لدى أبناء شعبنا لن تكسر، وأن كل جرائم الاحتلال وسياساته القمعية والهمجية لن تفت في عضد شباب الضفة ومقاوميها.

وشدد شديد، على أن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة والرصاص والحراب، وإن شعبنا سيواصل مسيرة النضال والمقاومة حتى ينال حقوقه المشروعة بالتحرير والعودة، وإقامة دولته المستقلة على كامل تراب وطنه.

ودعا شديد، شباب الضفة إلى تصعيد المقاومة ضد الاحتلال في كل أماكن تواجده، وإذاقة جنود الاحتلال ومستوطنيه من ذات الكأس الذي يذيقها الاحتلال لشعبنا وأهلنا في غزة.

وأصيب جنديين من قوات الاحتلال بجراح خطرة جداً، بعملية دهس بطولية وقعت عند حاجز عورتا قرب نابلس.

وبحسب مصار محلية فإن المنفذ قام بدهس الجنود مرتين، ذهاباً وإياباً قرب حاجز عورتا قبل انسحابه بسلام من المكان.

وفرضت قوات الاحتلال طوقاً عسكرياً كبيراً في محيط مكان العملية، ونصبت عدداً من الحواجز العسكرية، واقتحمت البلدات المحيطة بحثاً عن المنفذ.

ودعا ناشطون لوقف تسجيل الكاميرات، وحذفها من المناطق المحيطة بالعملية في منطقة شرق نابلس، وتصعيد المواجهات لإرباك الاحتلال ومنعه من الوصول للمنفذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى