تصريحاتسلايد

المرشحة جرار: دماء الشهيد “بني عودة” وقود لمسيرة الجهاد والمقاومة

جنين – خدمة حرية نيوز:

أكدت الناشطة والمرشحة عن قائمة القدس موعدنا وفاء جرار على أن ارتقاء الشهيد صدام بني عودة دليل على أن فكر المقاومة متجذر في عروق الشباب الفلسطيني.

 

وشددت جرار على أن المقاومة هي السبيل الوحيد والأقصر لنيل الحقوق المسلوبة، وما ارتقاء الشهداء إلا علامة واضحة على أن الشعب لا يمل التضحيات في سبيل تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

 

ونعت جرار إلى شعبنا وأمتنا الشهيد البطل صدام حسين بني عودة الذي ارتقى فجر الثلاثاء على أرض طوباس العزة والكرامة، متوجهة بالتحية الى ذوي الشهيد وأهالي بلدة طمون

 

وقالت: “في الوقت الذي يعتصر قلوبنا الألم على رحيل أخ ومجاهد عرفته ساحات المواجهة مع الاحتلال وعرفته السجون كذلك إلا أننا نرى أن دماءه ودماء شهداء فلسطين تشكل وقودا لمسيرة الجهاد والمقاومة، وأن دماءهم وأرواحهم تقصر من عمر الاحتلال على أرض فلسطين”.

 

وزفت الحركة في بيان لها “حماس شهيدها البطل الأسير المحرر “صدام حسين بني عودة”، الذي ارتقى في ميدان العز والشرف خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني التي توغلت في مدينة طوباس فجر اليوم”.

 

وقالت: “إننا إذ ننعى الشهيد البطل، لنجدد العهد والبيعة مع شعبنا على الاستمرار في طريق المقاومة حتى دحر الاحتلال عن كل فلسطين الحبيبة”.

 

 وتوجهت بالـ “التحية لذوي الشهيد وأهالي محافظة طوباس، التي كانت سباقة على الدوام في تقديم الأبطال بين شهيد وأسير وجريح في معركة الدفاع عن الوطن”.

 

وشددت على أن “المقاومة بكل أشكالها هي السبيل لردع هذا العدو الغاصب، وهي الطريق لطرده من أرضنا المغتصبة، واستعادة حقوق شعبنا المسلوبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى