أخبارسلايد

تشييع جثمان الشهيد هارون أبو عرام في يطا

الخليل-خدمة حرية نيوز:

شيع أهالي بلدة يطا في الخليل اليوم الثلاثاء جثمان الشهيد الشاب هارون رسمي أبو عرام (25 عاماً)، الذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال دفاعه عن مسافر يطا قبل عامين.

 

وأدت إصابة أبو عرام لإصابته بشلل رباعي، وانغلاق في شرايين ساقه اليمنى ما أدى لبترها، وتقرحات حادة في الظهر والحوض، والتهابات حادة في الرئتين.

 

ونقل جثمان الشهيد من مستشفى أبو الحسن القاسم في يطا إلى منزل عائلته في منطقة الرقعة، لإلقاء نظرة الوداع عليه ثم الصلاة على جثمانه في مسجد الصادق الأمين بالبلدة قبل مواراته الثرى في مقبرة العائلة.

 

دفاع عن الجار

وكان هارون قد هب للدفاع عن جيرانه عند رؤية اعتداء الاحتلال على عائلة العمور في منطقة التواني بمسافر يطا، حيث أطلق عليه جنود الاحتلال الرصاص من مسافر قريبة.

 

يذكر أن الاحتلال هدم منزلاً يعود لعائلة الشهيد هارون أبو عرام قبل شهر من إصابته، وعاشوا في كهف تحت الأرض.

 

وزفت حركة حماس الشهيد هارون أبو عرام، الذي ارتقى متأثراً بجراح أصيب بها قبل نحو عامين، برصاص قوات الاحتلال في مسافر يطا، أدّت حينها إلى إصابته بشلل رباعي وبتر في الساق.

 

ودعت حماس أبناء شعبنا لمواصلة النفير لصد عدوان الاحتلال الهمجي، والوقوف صفًّا موحدًا أمام تصاعد وتيرة الإجرام الصهيوني في كل أنحاء الوطن، وفي القلب منه القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لهجمة استيطانية تهويدية شرسة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى