أخبارسلايد

دعوات لطلبة جامعة النجاح للمشاركة الفاعلة في اختيار مجلس طلبة يدافع عن حقوقهم ويمثل نهج المقاومة

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

تتواصل الدعوات لطلبة جامعة النجاح الوطنية للمشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة، وصنع التغير في اختيار الأقوى على خدمتهم ويحمل نهج الدفاع عن الأرض والمقدسات.

 

ودعا الناشط علاء حميدان طلبة جامعة النجاح إلى ممارسة حقهم في الانتخاب، وانتخاب الرقم (4) الخاص بكتلة فلسطين المسلمة التي تمثل الكتلة الإسلامية.

 

وقال إن أصحاب الرقم (4) صادقون ودوافعهم في العمل النقابي الدائم أقوى وأعمق من دوافع منافسيهم.

 

وأضاف: “إن فاز أصحاب الرقم (4) فإن منافسيهم التقليديين سيضطرون – مكرهين- إلى رفع مستوى أدائهم على مدى عام كامل بعد أن كان موسمياً، كي ينافسوا الفائزين بمجلس الطلبة، وهكذا فإن نتائج التنافس المحمود، ستصب في صالح الطلبة جميعاً”.

 

ووجه الناشط عبد الله شتات رسالة لطلبة جامعة النجاح، حث فيها على الإصرار على المشاركة في صنع التغيير.

 

وقال شتات: “لقد كانت جامعتكم على الدوام مصنعا للرجال الأشداء والمقاومين الأبطال، ورافعة وطنية عز نظيرها، فلا تدعوا أحدا يثنيكم عن مشاركتكم في صنع التغيير غدا”.

 

وأثنى على حراك طلبة الجامعة السابق في تحصيل حقوق الطلبة ومطالبهم، وأضاف: “أذكر كيف كان حراككم الناجح نقطة فارقة في تاريخ الجامعة وفي تحصيل حقوق الطلبة”.

 

وتابع: “غدا صوتكم سيكون لمن يدافع عن وطنكم ومن يتقاطع مع نهجكم وأمانيكم في التحرر والانعتاق، نهج الحرية والكرامة والبطولة”.

 

وأردف: “كلكم عاينتم وشاهدتم كيف كان هذا النهج المدافع الأول عن حقوقكم وأرضكم وأقصاكم وأسراكم وكل حقوق شعبنا، فلا تصوتوا إلا لمن يحقق لكم هذه التطلعات والآمال”.

 

وكان القيادي في حركة حماس نادر صوافطة دعا طلبة جامعة النجاح إلى المشاركة الفاعلة في اختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة، وإعادة العمل الطلابي والنقابي في الجامعة إلى بريقه وصدارته وتميزه.

 

ووجه صوافطة رسالة لطلبة جامعة النجاح عشية انتخابات مجلس اتحاد الطلبة المقررة بعد غد الثلاثاء، وقال: “كونوا مع من دافع عن حقوقكم وعمل لأجلكم علما ومقاوما وإبداعا”.

 

وأضاف: “كونوا مع الذين يدافعون عن حقوقكم ويسعون لخدمتكم على مدار الوقت، كونوا مع من يمثل صوت الحق والمقاومة، كمنوا مع الأحرار من أبناء شعبكم”.

 

ودعت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح، الطلاب لأوسع مشاركة في انتخابات مجلس الطلبة المقررة يوم غد الثلاثاء، والتصويت لكتلة فلسطين المسلمة التحمل تحمل الرقم 4.

 

ونظمت الكتلة مهرجانًا انتخابًا مميزًا اليوم الاثنين، في ساحة الجامعة، بالحضور الكبير للطلبة والكلمات القوية لمرشحي الكتلة ونشطائها.

 

وتستعد الكتلة لخوض انتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح يوم غد الثلاثاء السادس عشر من أيار/ مايو الجاري، وسط مطالبات بتحقيق تكافؤ الفرص، وإتاحة المساحات المتساوية للكتل الطلابية المختلفة، لممارسة نشاطها ودعايتها الانتخابية دون تمييز كتلة عن أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى