تصريحاتسلايد

الباحث صبحة: الاحتلال متخبط وعاجز على قمع المقاومة في الضفة الغربية

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

أكد الباحث محمد صبحة أن أداء المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية تتطور بشكلٍ واضح، والاحتلال الإسرائيلي متخبط وعاجز على قمعها وإنهائها.

 

وأوضح صبحة أن المقاومة تتطور وترصد تحركات العدو، من خلال استخدام طرق للإنذار المبكر، مضيفاً أن المقاومة يقظة وتفسد على الاحتلال الأهداف التي يسعى لتحقيقها.

 

وتابع قائلاً: “المقاومة تثبت أنها في حالة تقدم والاحتلال متخبط وعاجز على قمعها في الضفة الغربية”، منوهاً إلى أن الاحتلال كلما عجز عن تحقيق أهدافه من الاقتحامات والاجتياحات، مارس العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين، ولجأ إلى هدم البنية التحتية وإيذاء المواطنين في ممتلكاتهم.

 

واستشهد ثلاثة مقاومين صباح اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اشتباكٍ مسلح عند بوابة الطور بمحافظة نابلس، فيما منع الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم، قبل أن يقوم باعتقالهم.

 

بدورها، أكدت حركة حماس أن جريمة اغتيال ثلة من أبطال المقاومة في نابلس بعد اشتباكات مع جنود الاحتلال، تضاف لسجل جرائم حكومة الاحتلال الفاشية وعدوانها المتصاعد على شعبنا.

 

وشددت الحركة على أن قتل أبطال المقاومة في الضفة لن يضعف من تمددها أو يحد من ضرباتها، وستظل عصية عن الانكسار أو الاستئصال، وسيواصل المقاومون والشباب الثائر ثورتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى