أخبارتصريحات

حمادة: عملية الاغتيال بطولكرم جريمة بشعة والدم الفلسطيني لن يذهب هدرا

 

طولكرم – خدمة حرية نيوز

قال الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة إن عملية الاغتيال بحق أربعة مقاومين بطولكرم بينهم قائد كتائب القسام في المدينة، جريمة بشعة، وأن الدم الفلسطيني الذي يراق في غزة والضفة لن يذهب هدرا.

وشدد حمادة على أن عملية الاغتيال تؤكد مجددا العقلية الإجرامية والسلوك الوحشي لجيش الاحتلال الذي يواصل مجازره الهمجية بغطاء من حكومته المتطرفة ومن خلفها الإدارة الأمريكية المتواطئة، وسط صمت دولي مريب.

ودعا حمادة جماهير شعبنا في طولكرم وعموم الضفة الغربية لمواصلة النفير ضمن معركة طوفان الأقصى، وتصعيد العمل المقاوم واستهداف مواقع الاحتلال وميليشيات مستوطنيه بما يتناسب مع حجم الجريمة التي ارتكبها المحتل في طوبكرم، والمجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال على مدار الساعة في غزة والضفة، والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء خلال شهر.

ونفذت قوات الاحتلال عملية اغتيال بحق أربعة مقاومين بعد مداهمتها لشارع المسلخ بمخيم طولكرم عصر اليوم.

وذكر شهود عيان أن قوة من الاحتلال تسللت إلى المخيم وأطلقت الرصاص بكثافة تجاه سيارةٍ في المكان ما أسفر عن ارتقاء 4 مقاومين تواجدوا في السيارة، عُرف منهم الشهيد عز الدين عواد قائد كتائب الشهيد عز الدين القسام في منطقة طولكرم.

ومن بين الشهداء أيضاً الشهيد جهاد مهراج شحادة قائد كتيبة الرد السريع في كتائب الأقصى لمنطقة طولكرم، إضافةً إلى استشهاد مقاومين آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى