تصريحاتسلايد

حنيني: هدم منازل المقاومين والأسرى والشهداء سياسة أثبتت فشلها وعجز الاحتلال

نابلس – خدمة حرية نيوز:

أكد القيادي في حركة حماس عبد الحكيم حنيني أن سياسة هدم منازل المقاومين والأسرى والشهداء أثبتت فشلها في إخماد المقاومة وعجز الاحتلال عن كسر إرادتها والتأثير في عزيمة شعبنا.

وشدد حنيني على أن الاحتلال سيبقى يدور في دائرة الفشل في غزة والضفة أمام ثبات منقطع النظير وتضحية كبيرة يقدم شعبنا خلالها أثمانا باهظة من دماء أبنائه وبيوتهم وحريتهم.

ودعا القيادي في حركة حماس جماهير شعبنا إلى مزيد من الانتفاض واليقظة والنفير للجم هذا الاحتلال والإمعان في إضعافه عبر الاستهداف المركز لجنوده ومستوطنيه، حتى تحين لحظة الخلاص منه ودحره من أرضنا.

وفجّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الأسير القسامي أسامة بني فضل (20 عامًا)، في بلدة عقربا جنوب شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وهو منفذ عملية إطلاق نار في بلدة حوارة جنوب نابلس، في 19 أغسطس/آب الماضي، والتي قتل خلالها مستوطنين.

واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي بلدة عقربا الليلة الماضية، وحاصرت منزل الأسير الذي يقع ضمن بناية مكوّنة من 3 طوابق، وشرعت بأعمل تحفير وزراعة للمتفجرات في جدرانه.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر في عقربا وقوات الاحتلال التي أطلقت وابلًا من الرصاص وقنابل الغاز السام، ما أدى لإصابة 14 مواطنًا بحالات اختناق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى