أخبارسلايد

دعوات للمشاركة الواسعة في وقفة إسنادية لغزة والأسرى غدا في مدينة البيرة

رام الله- خدمة حرية نيوز

انطلقت دعوات للمشاركة الواسعة في وقفة إسنادية لغزة والأسرى غدا الثلاثاء، في مدينة البيرة، تزامنا مع تواصل عدوان الاحتلال للشهر الخامس على التوالي.

 

ودعت مؤسسات الأسرى والقوى الوطنية والإسلامية إلى المشاركة في الوقفة الإسنادية لنصرة غزة والأسرى في سجون الاحتلال، غدا الثلاثاء، الساعة 11 صباحا في ساحة مركز بلدنا الثقافي في مدينة البيرة.

 

وتتنفض مناطق عدة بالضفة الغربية نصرة لغزة والمقاومة التي تسطر معارك بطولية ضد جيش الاحتلال، وتتصدى لجرائمه المستمرة بحق شعبنا.

 

وتزايدت المناشدات الحقوقية لإنقاذ الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، والكشف عن السجون السرية التي أقامها الاحتلال بعد السابع من أكتوبر الماضي.

 

وشددت الدعوات على ضرورة التحرك العاجل والفوري للضغط على الاحتلال، لوقف انتهاكاته وخطواته الانتقامية التي يتخذها ضد الأسرى.

 

ويتعرض الأسرى في سجون الاحتلال لعمليات تعذيب شديدة، وإجراءات تنكيلية متصاعدة منذ 7 أكتوبر الماضي، إضافة إلى إقامة معتقلات سرية تضم عددا من الأسرى الفلسطينيين.

 

وتجاوز عدد المعتقلين الفلسطينيين بالضفة الغربية سبعة آلاف منذ 7 أكتوبر الماضي، وجرى اعتقال عدد منهم من المنازل وعبر الحواجز العسكرية لقوات الاحتلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى