أخبارسلايد

دعوات للمشاركة الحاشدة في تشييع الشهيد القسامي تامر فقها بطولكرم

طولكرم- خدمة حرية نيوز

صدحت مساجد محافظة طولكرم، اليوم الثلاثاء، بدعوات للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في موكب تشييع جثمان الشهيد القسامي تامر فقها، وذلك بعدما تبين أن جثته موجودة في المستشفى.

 

وأكدت مستشفى ثابت ثابت بطولكرم أنه بعد إجراء فحص عينات DNA تبين أن جثمان الشهيد الموجود في المستشفى، هو للشهيد القسامي تامر فقها، والذي ارتقى خلال اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في بلدة دير الغصون، برفقة عدد من المقاومين بينهم القساميين علاء شريتح وعدنان سمارة.

 

ونعته مساجد ضاحية شويكة مسقط رأس الشهيد تامر فقها، ودعت الجماهير الفلسطينية إلى المشاركة في تشييع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر من مسجد الشويكة القديم.

 

واحتجزت قوات الاحتلال عددا من جثامين الشهداء المقاومين بعد اشتباكات مسلحة في بلدة دير الغصون، استمرت لأكثر من 15 ساعة.

 

وفي أعقاب الإعلان عن استشهاد القسامي فقها، خرجت مسيرة جماهيرية قرب منزله في ضاحية شويكة بمحافظة طولكرم، وسط هتافات مؤيدة للمقاومة ومطالبة بالانتقام لدماء الشهداء.

 

وعبّرت الجماهير عن فخرها ببطولة المجاهدين والشهداء، وبسالتهم في التصدي لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

وكان الشهيد القسامي تامر فقها أحد فرسان عملية بيت ليد البطولية قرب طولكرم، ثأرا للشهداء في غزة، وظل مطاردا للاحتلال منذ ذلك الحين.

 

وزفت حركة حماس الشهداء القساميين الذين ارتقوا بعد اشتباك بطولي، استمر لـ15 ساعة مع قوات الاحتلال، في بلدة دير الغصون بطولكرم، ضمن معركة طوفان الأقصى.

 

وأعلن جيش الاحتلال إصابة أحد جنوده من قوات النخبة الخاصة “اليمام”، بحالة خطيرة، خلال الاشتباكات الضارية التي وقعت في بلدة دير الغصون، قبل أن يعلن عن مقتله في وقت لاحق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى