أخبارسلايد

الاحتلال ومستوطنوه يواصلون اعتداءاتهم في الضفة المحتلة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

يواصل المستوطنون اعتداءاتهم في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، حيث أحرقوا الليلة الماضية محاصيل قمح في أراضي بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وأفادت مصادر محلية أن مستوطني مستوطنة “شافي شمرون” المقامة على أراضي سبسطية، أحرقوا 15 دونما الأراضي المزروع بالقمح في سهل البلدة، وتعود للمواطن أحمد توفيق مخالفة.

وتفاجئ مخالفة صباح اليوم بحرق المستوطنين لكامل المحصول.

وجدير بالذكر أن المستوطنين أحرقوا عشرات الدونمات وغرف وأكشاك زراعية خلال الشهر الجاري على طول الطريق الممتد من بلدة سبسطية، حتى مفرق بزاريا شمال غرب نابلس.

وفي قلقيلية، أصيب طفلين برصاص قوات الاحتلال قرب الجدار المقام على أراضي بلدة جيوس شرقي قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية بإصابة طفلين شقيقين برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت قرب الجدار الفاصل في بلدة جيوس.

وفي رام الله، تسلل مستوطنون مسلحون إلى أراضي بلدة دير دبوان، شرق رام الله، وبحوزتهم 200 رأس من الأغنام، ونصبوا خيمتين على أراضيها.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم قبل قليل حيث اندلعت مواجهات مع الشبان،

وتمركزت قوات الاحتلال في منطقتي المثلث وشنة في بلدة بيت فجار، وأطلقت قنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين ما تسبب بإصابات بالاختناق عولجت ميدانيا.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الرام شمال القدس المحتلة، وتمركزت عند دوار الشهداء واقتحمت بنك فلسطين ما أدى لاندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال والشباب الثائر في البلدة.

وأطلق جنود الاحتلال وابلا من قنابل الصوت والغاز السام تجاه المحال التجارية ومنازل المواطنين، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق، كما أصيب عشرات طلبة المدارس بالاختناق بالغاز السام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى