أخبارسلايد

كتائب القسام تزف شهيدها المجاهد يوسف عبد الدايم الذي ارتقى في مخيم طولكرم

طولكرم – خدمة حرية نيوز

زفت كتائب الشهيد عزالدين القسام في مخيم طولكرم شهيدها القسامي المجاهد يوسف عبد الدايم الذي ارتقى صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال مقبلاً غير مدبر.

وقالت كتائب القسام إن شهيدها عبد الدايم استشهد بعد إصابته برصاص الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرم.

وعرضت كتائب القسام سترة الشهيد يوسف عبد الدايم وعليها دمائه بعد أن ارتقى خلال التصدي لقوات الاحتلال فجر اليوم، قائلة: “تَزُفُ إليكم كتائب القسام بطلٌ هُمام من خيرةِ جُندِ القسام”

وأضافت: “ونقول للعدو قسماً لن نترككم تسرحون وتمرحون سنجعلكم تلعنون أنفسكم، وسنجعلكم تعضون على أصابعكم من شدة الندم، وقسما سنثأر قسما سنثأر قسما برب العرش سنثأر، والله سنأتيكم بالموت الزؤام لن نترك غزة وحدها ولن يكون دمُنا أغلى من أهل غزة هاشم.

وأكدت كما قال الشهيد القائد عبد العزيز الرنتيسي (عدوكم لا يفهم إلا لغةً واحدة هي لغة الحِراب هي لغة الجهاد هي لغة السلاح إن ألفين قذيفة من كلامٍ لا تساوي قذيفة من حديدِ ) .

وقالت: “يا أبناء شعبنا العظيم لقد كتب الله علينا أن نعيش على هذه الأرض لنقاتل هذا العدو المجرم الذي لعنه الله في كل كتاب وغضب عليه وكتب ليبعثن عليه إلى يوم القيامة من يسومه سوء العذاب”.

وشددت على أننا كشعب وكمقاومة نرابط على هذه الأرض ونقاتل على هذا الثغر على عين الله وقد اصطفى الله منا الشهداء واختبرنا بالتضحيات العظيمة التي سيعقبها فرج ونصر قريب بإذن الله، فكل التحية لأرواح شهدائنا الأبرار الذين سالت دمائهم شاهدة على الظلم والعدوان والأجرام وزادت فاتورة العذاب والانتقام على هذا العدو الباغي الجبان وعهداً علينا أن نبقى على عهد الشهداء.

واقتحمت وقات الاحتلال مدينة طولكرم ونصبت عددا من الكمائن في المدينة، وأطلقت النار على الشاب عبد الدايم عند مدخل مخيم طولكرم، ومنعت مركبة الإسعاف من الوصول إليه وقي ينزف على الأرض إلى أن استشهد متأثرا بإصابته.

وفي سياق متصل؛ اندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم في مخيم الفارعة أصيب خلالها الشاب محمود إبراهيم النبريصي، وأعلن عن استشهاده فور وصوله المستشفى التركي بطوباس.

وأفادت مصادر محلية أن الاشتباكات اندلعت عقب اكتشاف قوة خاصة من جيش الاحتلال كمنت داخل إحدى البنايات في المخيم بعد انسحاب قوات الاحتلال فجرا.

ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة من جيش الاحتلال أعادت اقتحام المخيم، وسط تحليق مكثف للطائرات المسيرة “دورون” بأجواء المخيم.

وفجّرت المقاومة عددا من العبوات الناسفة بآليات الاحتلال مؤكدة إيقاع إصابات في صفوف الاحتلال، كما اشتبكت مع قوات الاحتلال بمواجهات عنيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى