أخبار

دعوات للمشاركة في مسيرة غاضبة برام الله استنكارا لمجزرة النصيرات

رام الله- خدمة حرية نيوز

دعت الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، إلى المشاركة في مسيرة غاضبة ظهر اليوم الاثنين، استنكارا للمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 270 شهيد ونحو 600 جريح.

وشددت الحركة الطلابية بما فيها الكتلة الإسلامية، على ضرورة المشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستنطلق اليوم الاثنين، من أمام مبنى العمادة بجامعة بيرزيت الساعة الواحدة ظهرا.

وأوضحت أن المشاركة في المسيرة يأتي ضمن الوفاء لتضحيات شعبنا وأسرانا ومقاومتنا، وللتعبير عن الغضب إزاء جرائم الاحتلال المستمرة بحق شعبنا، الذي يرتكب حرب إبادة منذ أكثر من ثمانية شهور.

وتتصاعد الدعوات في الضفة الغربية لإشعال المواجهة مع جيش الاحتلال والالتحام في معركة “طوفان الأقصى”، ردا على جرائم الاحتلال والمستوطنين المتزايدة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وخلال الأسبوع الماضي، تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الأسبوع الماضي، ووقع 92 عملاق مقاوما تنوعت ما بين عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة وتفجير لعبوات ناسفة وتصدي لاعتداءات المستوطنين ومظاهرات ومواجهات وإلقاء حجارة.

ووثق مركز معلومات فلسطين “معطي” خلال الفترة ما بين 31-05-2024 حتى 06-06-2024، (92 عملا مقاوما، أسفرت عن جريح إسرائيلي، واستشهاد 12 فلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى