أخبارتصريحاتسلايد

القيادي حنيني: عملية جنين البطولية تأكيد على مضي شعبنا بالضفة على خيار المقاومة والتصدي

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
قال القيادي في حركة حماس عبد الحكيم حنيني، إن عملية جنين الأخيرة والتي قتل على إثرها جندي صهيوني وأصيب 17 آخرون، هي تأكيد على مضي شعبنا المقدام على خيار المقاومة والتصدي لهذا الاحتلال الغاشم.

وأشاد حنيني ببطولات مقاومي القسام والسرايا وكل الأجنحة العسكرية في جنين، الذين اثخنوا في جنود الاحتلال وخاضوا اشتباكات ضارية أرعبت العدو وأربكت حساباته، وأوصلت له رسالة واضحة أن توغله في جنين لن يكون نزهة وستبقى فاتورته باهظة.

وأكد حنيني أن كل محاولات الاحتلال اجتثاث المقاومة بالضفة الغربية، هي محاولات يائسة لن تمحو العار من جبينه ولن تجلب له الأمن، بل ستكون كابوسا يلاحقه، وسيلقى ردا يؤلمه مع كل توغل وإجرام.

وشدد على أن جنين ومخيمها وكل محافظات الضفة الأبية ستبقى تقبض على جمرة الوطن، وتحمل شعلة المواجهة، وتمد المقاومة بالقوة من خلال الشباب الثوار والمقاومين الأبطال الذين يقضون مضاجع المحتل.

وأضاف أن الضفة ورغم كل جرائم وتضييقات الاحتلال وحملاته المسعورة، ستبقى منخرطة في معركة طوفان الأقصى المباركة، تلجم عدوان الاحتلال في كل المناطق، وتسند مقاومة شعبنا في غزة.

ودعا حنيني أبناء شعبنا في الضفة إلى مواصلة النفير وتكثيف العمل المقاوم ضد قوات الاحتلال وميليشيات المستوطنين، ومباغتة القوات الخاصة والقوات المقتحمة بكل وسائل المقاومة الممكنة والمتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى