أخبارسلايد

الاحتلال يعتقل عددا من المواطنين بينهم أربعة أشقاء من الضفة الغربية المحتلة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

نفدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، حملة مداهمات وتفتيش واسعة في عدة بلدة ومدن من الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت خلالها عددا من المواطنين.

ففي طولكرم؛ أطلق مقاومون النار صوب حاجز “نتسانيعوز” العسكري غرب طولكرم، وانسحبوا من المكان بسلام.

واعتقلت قوات الاحتلال أربعة أشقاء من طولكرم وهم أحمد ومحمد وعلي وحمزة الغزاوي قبل انسحابها من المدينة.

وفي قلقيلية؛ اقتحمت قوة راجلة من جيش الاحتلال منطقة بيارة الطقطاق في بلدة عزون شرق قلقيلية، وجابت المنطقة.

وفي نابلس؛ واعتقل جيش الاحتلال الأسير المحرر محمد مراد دغلس وراغب أياد صلاح بعد مداهمة منزليهما في بلدة برقة شمال غرب نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية اقتحمت القرية فجرا، واعتلى القناصة أسطح المنازل، وحاصروا أحد المنازل في القرية، فيما داهم الجنود منازل أخرى واعتقلوا منها المواطنين صلاح ودغلس، بعد أن فتشوا منزليهما.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد اقتحام قرية يتما جنوب نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال من بلدة عقربا جنوب نابلس، وسط اندلاع مواجهات وإطلاق جنود الاحتلال قنابل صوتية وغاز سام والرصاص وتسجيل بعض حالات الاختناق.

وفي رام الله؛ اقتحمت قوات الاحتلال حي الطيرة وشارع الارسال في رام الله وفتشت عددا من المنازل وخرّبت في محتوياتها وحققت مع سكانها ميدانيا.

وفي الخليل؛ داهم الاحتلال بلدة إذنا غرب المدينة وسط إطلاق الرصاص الحي في منطقة وادي الافرنج.

وداهمت قوات الاحتلال مسجد الصادق الأمين بمنطقة الرقعة في مدينة يطا جنوب الخليل واحتجزت المصلين بعد أداء صلاة الفجر وتقوم بتفتيش المسجد، كما داهمت منطقة أم لصفة في يطا وفتش عدد من المنازل.

واقتحمت قوات الاحتلال محيط مسجد الصمود في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وفي القدس المحتلة؛ داهمت قوات الاحتلال بلدة عناتا بالقدس المحتلة واقتحم عدة منازل وأطلق قنابل الغاز والصوت صوب منازل المواطنين خلال الاقتحام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى