أخبارسلايد

شقيق الشهيد المقاوم سعيد جابر يرثي أخاه ويشيد ببطولته وشجاعته

طولكرم- خدمة حرية نيوز

رثى شقيق الشهيد المقاوم سعيد جابر، أخاه الذي ارتقى ظهر اليوم الأحد، جراء قصف طيران الاحتلال لمنزل في حي المنشية بمخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم.

 

وقال شقيق الشهيد جابر: “أنا فخور بأخوي سعيد وأنا سعيد لأن أخوي سعيد (..)، الحمد الله ربنا أكرمه بالشهادة، ونحتسبهم عند الله شهداء هو وكل الشرفاء في فلسطين وغزة”.

 

وأشاد ببطولة وشجاعة شقيقه الشهيد سعيد الذي ظل مطاردا للاحتلال أكثر من عامين، مشيرا إلى أن جميع محاولات الاحتلال واقتحاماته المتكررة للوصول لسعيد باءت بالفشل، ما جعله يلجأ إلى خيار الغدر والقصف من السماء.

 

وتابع قائلا: “عاش سعيد أجمل حياته بعد المطاردة، ونال كرم الشهادة (..)، وربنا يصبر أهله وكل محبيه، وعلينا البكاء على أنفسنا لأنه في دار الحق، وترك الدنيا وعمّر الآخرة”.

 

ولفت إلى أن شقيقه الشهيد من مواليد عام 2000، أي عمره (24 عاما)، وهو مطارد لدى الاحتلال منذ سنتين، ورغم استشهاده اليوم فإن هناك الكثير من أمثال سعيد الشجعان والشرفاء.

 

وارتقى الشهيد المقاوم المطارد سعيد الجابر بقصف طائرات الاحتلال منزلا بمخيم نور شمس، ونقل جثمانه لمستشفى ثابت ثابت الحكومي في مدينة طولكرم.

 

وأسفر القصف الإسرائيلي عن استشهاد جابر وإصابة 5 مواطنين آخرين بينها إصابتان بحالة خطيرة، ووصلت إلى مستشفى طولكرم الحكومي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى