أخبارتصريحاتسلايد

حماس: عملية الطعن الفدائية في الجليل رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال

دعت شعبنا لتصعيد المقاومة والاشتباك مع المحتل

فلسطين المحتلة – خدمة حرية نيوز:

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن عملية الطعن الفدائية التي نفذها أحد أبطال شعبنا من الداخل المحتل ضد جنود الاحتلال الصهيوني في مستوطنة “كرمئيل” في الجليل شمال فلسطين المحتلة صباح اليوم؛ هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان الدموي على شعبنا في غزة والضفة.

وأكدت الحركة في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن عمليات المقاومة الباسلة، التي أثخنت في الاحتلال في طولكرم وجنين والداخل المحتل، وأذلت جيشه في غزة، ضمن معركة طوفان الأقصى البطولية؛ هي السبيل للرد على هذا الاحتلال المجرم، والدفاع عن حق شعبنا الفلسطيني المشروع في تحرير أرضه واستعادة مقدساته وتقرير مصيره.

ودعت أبناء شعبنا البطل، إلى تصعيد المقاومة والاشتباك مع جنود العدو المجرم ومستوطنيه الإرهابيين في كل مكان، ومواصلة التصدي لمخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا والنيل من حقوقنا.

و قُتل جندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي وأُصيب مستوطن وجندي آخر، اليوم الأربعاء، بعملية طعن في مجمع تجاري بمنطقة الكرمئيل بالجليل الأعلى شمال فلسطين، قبل أن يُعلن عن ارتقاء المنفذ.

ومنفذ عملية الطعن في منطقة “الكرمئيل” هو الشهيد جواد ربيع من قرية نحف بالجليل شمال فلسطين المحتلة، ولاحقا اعتقل الاحتلال والدته في منطقة قريبة من مكان العملية، كما اعتقل والده بعد حصار متواصل حتى اللحظة لمنزل العائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى