أخبارسلايد

قوات الاحتلال تفرج عن شقيق الشهيد القسامي معاذ المصري من نابلس

نابلس- خدمة حرية نيوز

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، عن شقيق الشهيد القسامي معاذ المصري من محافظة نابلس، أحد منفذي عملية الأغوار البطولية في نيسان/ أبريل الماضي، والتي أسفرت عن مقتل ثلاث مستوطنات.

 

وتنسم الناشط عامر المصري الحرية بعد 3 شهور من الاعتقال الإداري، حيث اعتقلته قوات الاحتلال خلال عمليات مداهمة واقتحام في حي المساكن الشعبية بنابلس، بتاريخ 24/06/2023.

 

والمحرر عامر المصري أسير محرر لمرات عديدة وشقيق الشهيد القسامي معاذ المصري، والذي استشهد بعد أسابيع من المطاردة، عقب تنفيذه عملية الأغوار برفقة الشهيد القسامي حسن قطناني.

 

وانطلق القساميان المصري وقطناني صباح يوم الجمعة 07/04/2023، للرد على عدوان الاحتلال في الأقصى والتنكيل بالمعتكفين وسحل المرابطات، ونفذا عملية إطلاق نار استهداف مستوطنين قرب شارع رقم 58 بأريحا.

 

وجاء الرد مدوياً على عدوان الاحتلال، ليعلم قادة العدو درساً عجزوا عن استيعابه أو التصرف إزاءه، حيث قام المجاهدون باستهداف سيارة للمستوطنين قرب مغتصبة “الحمرا” بمنطقة الأغوار الشمالية برشقات من الرصاص، وأسفر الهجوم عن مقتل 2 من المستوطنات على الفور، فيما قتلت الثالثة بعد أيام، وتمكن المجاهدون من الانسحاب بسلام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى