أخبارسلايد

دعوات شبابية للحشد والاشتباك مع الاحتلال في الضفة الساعة الـ6 مساءً

ضمن معركة طوفان الأقصى

رام الله- خدمة حرية نيوز

انطلقت دعوات شبابية للحشد بشكل والاشتباك مع قوات الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية، الساعة السادسة مساء اليوم، ضمن معركة طوفان الأقصى.

 

ودعت الحراكات الشبابية في رام الله إلى الاحتشاد على دوار المنارة الساعة السادسة مساء اليوم، نصرة للمقاومة، وانتفاضاً في وجه الاحتلال والمستوطنين.

 

وفي وقت سابق، دعت حركة حماس شعبنا وأبناء الضفة الغربية إلى النفير والاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه، خلال معركة “طوفان الأقصى”.

 

وأكدت الحركة في بيان لها اليوم الأحد على أبنائها وجموع أهلنا وأبناء شعبنا للمشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية، التي ستنطلق اليوم الساعة السادسة مساء في عموم مدن الضفة المحتلة.

 

وقالت إن هذه الفعاليات الجماهيرية ستتوجه إلى نقاط التماس مع الاحتلال الصهيوني الغاشم “لنريهم منّا ما يغيظهم وينتصر لحقنا في التحرير والعودة”.

 

وأضافت: “يا جماهير شعبنا الفلسطيني الصامد، يا أهلنا المرابطين في ضفة العياش، يا أبطالنا وثوارنا وكتائبنا وعريننا وأسود الميادين، يا أبطال فلسطين وطلبة الجامعات والشباب الثائر، يا أبناء حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم يوم الملحمة، وطوفان الحق والقوة، نصرة للمسجد الأقصى المبارك، والتحاماً مع غزّة العزّة دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا”.

 

ودعت إلى النفير العام ومواجهة الاحتلال في كل المواقع، وقطع الطرق الالتفافية على المستوطنين، وأردفت “نشدّ على أيدي المقاتلين الثائرين من كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى وكل المقاومين لمواصلة الاشتباك واستهداف الاحتلال ومليشيات مستوطنيه في كل مكان على أرضنا المحتلة”.

 

وتتواصل الدعوات لجماهير شعبنا بالضفة الغربية للخروج والالتحام مع العدو، في معركة “طوفان الأقصى”، والتي بدأت أمس باستهداف مواقع العدو ومطاراته وتحصيناته العسكرية، وتجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة.

 

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، قد دعا المقاومين في الضفة الغربية إلى خوض معركة “طوفان الأقصى” والاشتباك مع قوات الاحتلال والمستوطنين.

 

وأعلن صباح أمس السبت، القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، عن البدء بعملية “طوفان الأقصى”، رداً على جرائم الاحتلال واعتداءاته الوحشية بحق شعبنا ومقدساته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى