أخبارتصريحاتسلايد

مسيرات في الضفة الغربية رفضاً للعدوان على غزة ودعماً وإسناداً للمقاومة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

خرجت مسيرات حاشدة مساء اليوم في عدة مناطق بالضفة الغربية، تنديداً بالعدوان المتواصل على قطاع غزة، وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وانطلقت وسط مدينة رام الله، مسيرة دعما لقطاع غزة، وتنديداً بعدوان الاحتلال المتواصل على غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وشارك مئات المواطنين في المسيرة، التي جابت شوارع المدينة، مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال ومجازره المستمرة، مطالبين بوقف هذا العدوان والإبادة الجماعية.

وردد المشاركون الهتافات الداعمة للمقاومة ولكتائب القسام، إضافة إلى اللافتات المنددة بالعدوان المستمر على قطاع غزة.

كما خرج المئات بمسيرة حاشدة جابت شوارع جنين، مرددين الهتافات الداعمة للمقاومة، والداعية لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية للرد على جرائم الاحتلال في الضفة وغزة.

كما دعا ناشطون وحراكات شبابية في الخليل وقلقيلية وطولكرم إلى الخروج في مسيرات حاشدة دعماً لقطاع غزة، وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

ودعا الناشطون إلى النزول الآن إلى الشوارع، رفضاً لمجازر الإبادة التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة، وللمطالبة بإنهاء الحرب المدمرة على القطاع.

وتشهد الضفة الغربية حراكاً شعبياً يومي داعماً لغزة، ومسانداً للمقاومة الفلسطينية التي تواجه الاحتلال، حيث تخرج في مختلف مدن الضفة الغربية مسيرات وفعاليات رافضة للعدوان على غزة.

ومنذ بداية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، ارتقى (406) شهيد خلال مواجهات واقتحامات لقوات الاحتلال بالضفة والقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى