أخبارسلايد

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة تخللها اندلاع مواجهات

إطلاق نار صوب قوات الاحتلال بطولكرم

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حملة دهم واقتحامات بمناطق متفرقة بالضفة الغربية، تخللها اعتقالات واندلاع مواجهات.

ففي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال ببلدة بزاريا شمال غرب المدينة، واعتقلت الشابين عبادة حمد وإسماعيل حمد بعد مداهمة منازلهم.

وخلفت قوات الاحتلال خرابا في عدد من منازل المواطنين عقب اقتحامها في بلدة برقا شمال غرب نابلس، كما شهدت بلدة بيت فوريك مواجهات مع قوات الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين حمزة ومحمد سلام الدسوقي خلال اقتحام بلدة برقة شمال غرب نابلس، ودهم عدة منازل وتخريب محتوياتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس من محورها الغربي، وتمركزت على مداخل وقرب مخيم العين، وسط إطلاق نار كثيف في المنطقة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، مساء أمس.

واقتحمت قوات الاحتلال أطراف مخيم نور شمس شرق طولكرم في منطقة جبل النصر، كما صادرت كاميرات مراقبة خلال اقتحام ضاحية شويكة شمال طولكرم.

ونفذ المقاومون عمليتي إطلاق نار في طولكرم، باتجاه بوابة شويكة شمال طولكرم وحاجز “نتسناعوز” غرب المدينة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد اقتحام بلدة كفر اللبد شرق طولكرم، كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية النزلة الشرقية.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال وسط المدينة منطقة وادي الهرية، وعند دوار طارق بن زياد جنوب المدينة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل مضيئة فوق مدخل مخيم الفوار، وهاجم شبان فلسطينيون برجا عسكريا عند مدخل مخيم الفوار بالزجاجات الحارقة.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية التواني في مسافر يطا جنوب الخليل وبلدة يطا، واعتدت على متضامنين ونشطاء، فيما قطعت مجموعة من المستوطنين الطريق على مركبة واعتدوا على شابين يستقلانها قرب قرية شوسيا.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل كرم ماجد غفري من بلدة سنجل شمال شرق رام الله.

وكان شابان قد أصيبا برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في مخيم الجلزون شمال رام الله، مساء أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى