أخبارتقاريرسلايد

إصابات بقمع أجهزة السلطة مسيرة خرجت تنديدا باغتيال ثلاثة مقاومين في جنين

جنين – خدمة حرية نيوز
أصيب خمسة شبان برصاص أجهزة أمن السلطة، بعد إطلاقها النار على مسيرة خرجت في جنين تنديداً باغتيال قوات الاحتلال ثلاثة مقاومين بعد قصف مركبتهم في جنين.

وبحسب مصادر محلية، فإنه قبل إدخال الشهداء الثلاثة لمخيم جنين، خرجت مطالبات بعدم دفنهم إلا بعد إفراج السلطة الفلسطينية عن المقاومين المعتقلين في سجونها، للسماح لهم بتوديع أصدقائهم الشهداء.

وانطلقت مسيرة نحو مقر المقاطعة في جنين، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين والمقاومين في سجون السلطة، التي أطلقت النار تجاه والقنابل السامة لقمع المسيرة ومنعها من التجمع أمام المقاطعة.

وجابت مسيراتٌ غاضبةٌ شوارع جنين عقب عملية الاغتيال الجبانة التي نفذتها قوات الاحتلالُ بقصف مركبة ثلاثة مقاومين مساء اليوم الأربعاء.

وندّد المتظاهرون بعملية الاغتيال، مردّدين شعاراتٍ مؤيدة للمقاومة ومطالبة بالرد والانتقام والثأر على عملية الاغتيال.

وكان ثلاثة شبان قد ارتقوا وأصيب رابع بجراح خطيرة، مساء اليوم الأربعاء بعملية اغتيال بقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمركبة بالقرب مخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف مركبة في مدينة جنين وتم نقلهم للمستشفى الحكومي في جنين، إلى جانب نقل إصابة بجراح خطيرة.

وأوضحت مصادر محلية أن الاحتلال قصف مركبة وارتقى على إثرها الشهداء، محمد الفايد، ومحمود رحال، وأحمد بركات، وأصيب رابع بجراح خطيرة، فيما اندلعت النيران في مركبة أخرى مجاورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى