أخبارتقاريرسلايد

شهيد جديد برصاص الاحتلال في جنين والمقاومة تواصل تصديها

10 شهداء منذ العدوان

جنين – خدمة حرية نيوز
استُشهد فتى قبل قليل، جراء إصابته برصاص الاحتلال، في مدينة جنين، ما يرفع عدد الشهداء في المدينة ومخيمها منذ أمس إلى 10.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الفتى محمود فارس قريني. “16 عاما”, جراء إصابته برصاص الاحتلال في جنين.

وأصيب 7 مواطنين بالرصاص الحي، واعتقل آخرون، بينهم سيدة، وتم تفجير أجزاء من منزل في عدوان الاحتلال المستمر على مخيم جنين، لليوم الثاني على التوالي.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين ومخيمها منذ صباح أمس الثلاثاء، وتمركزت في شوارع حيفا، ونابلس، وطريق برقين، ترافقها وحدات خاصة “مستعربون”، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات، تركّزت في محيط المخيم، وواد برقين.

وواصلت قوات الاحتلال عملية التدمير للبنية التحتية من شوارع وبسطات خضراوات وبركسات تجارية وممتلكات للمواطنين خاصة المركبات.

كما دمرت جرافات الاحتلال يوم أمس دوار “الشهيد جورج حبش” في محيط مقهى النباتات في مركز المدينة، ودوار “الشهيد عمر النايف”، وحولت عشرات المنازل في أحيائها والمخيم إلى نقاط عسكرية، وسط اندلاع مواجهات عنيفة مع سماع دوي انفجارات ضخمة.

وتواصل المقاومة معركتها في الدفاع عن جنين ومخيمها، وفجرت عددت من العبوات الناسفة بآليات الاحتلال واشتبكت معها في اشتباكات ضارية بعدة محاور.

وأكدت كتائب القسام في جنين إن مجاهدوها يتصدون لقوات الاحتلال وآلياته المقتحمة للمدينة والمخيم منذ صباح الثلاثاء.

وأضافت: “نخوض برفقة إخواننا من الفصائل الأخرى اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال يتخللها استهداف آليات العدو بالعبوات الناسفة في مناطق مختلفة داخل مدينة ومخيم جنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى