تصريحاتسلايد

القيادي حنيني: مجازر الاحتلال في الضفة تأكيد على النهج الإجرامي بحق شعبنا

دعا للتوحد على خيار المقاومة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

قال القيادي في حماس عبد الحكيم حنيني إن مجازر الاحتلال المتواصلة في الضفة الغربية وآخرها في جنين ومخيمها وراح ضحيتها 12 شهيدا وعشرات الإصابات والمعتقلين هو تأكيد على النهج الإجرامي الذي ينتهجه الاحتلال بحق أبناء شعبنا.

وأضاف القيادي حنيني أن المجزرة والجريمة التي ارتكبها جيش الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها تأكيد لاستمرار هذه المجازر التي يرتكبها هذا المحتل على مساحة فلسطين كاملة.

وأوضح أن مجازر الاحتلال تستمر بشكل يومي في قطاع غزة وفي الضفة الغربية، وفي مدننا هذه الاقتحامات وعربدات المستوطنين وإحراق المنازل وتدمير المنشآت وهدم المنازل.

وبيّن أنه ما زالت هذه الحكومة اليمينية المتطرفة التي يرأسها نتنياهو بتوجيه وبسيطرة كاملة من ابن جفير وسموتريتش
يمارسون هذه المجازر اليومية.

وأشار إلى أن هذه المجازر لن يوقفها إلا صمود شعبنا وثباته في أرضه ومقاومته لهذا المحتل بكافة الوسائل.

وأكد أن هذه المجازر في الضفة الغربية والقدس تهدف إلى ترحيل أبناء شعبنا وطردهم من أرضهم، وهذا ما يسمو إليه ابن جفير وسموتريتش وحكومة الاحتلال اليميني المتطرفة عبر هذا الإجرام وهذه الممارسات الإجرامية له ولقطعان مستوطنيه حتى يجبروا أبناء شعبنا على الرحيل، وترك أرضه.

وشدد حنيني على أن أبناء شعبنا صامدون على أرضهم صابرون صامدون مرابطون في أرضهم، وسيقاومون هذا المحتل، ويحافظون على هذه المقاومة ويلتفون حولها حتى كنس الاحتلال وتطهير أرضهم ومقدساتهم.

ودعا حنيني أبناء شعبنا وفصائل وفصائله يعني بكافة تشكيلاتهم السياسية أن يوحدوا صفوفهم ويواجهوا هذه الإجراءات الإجرامية بمقاومة ثابتة راسخة بكافة الوسائل والإمكانيات التي لديهم في كافة المواقع وفي كافة المناطق.

وشدد على أن شعبنا سيبقى رغم كل هذا العدوان متمسكاً بخيار المقاومة ومواجهة هذه الجرائم، ومواصلة الثبات والصمود في أرضنا والتحدي بكل السبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى